الرئيسية » الرياضه » ميسي: لا يهمني المال وسأبقى في برشلونة

ميسي: لا يهمني المال وسأبقى في برشلونة

923540-1

أكد القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته في البقاء مع فريقه برشلونة الإسباني «لأطول فترة ممكنة»، وذلك بعد أيام من تصريحات لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أشار فيها إلى أن أفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات قد يصبح لاعبا حرا بدءا من العام المقبل.

وقال ميسي في مقابلة مطولة نشرتها صحيفة «سبورت» الكاتالونية أمس، ردا على سؤال بشأن تصريحات رئيس النادي «لا يمكنني أن أؤكد أي شيء لأن ثمة بنودا خصوصية في عقودنا».

وتابع «ما يمكنني قوله هو أنني أريد أن أبقى في برشلونة لأطول فترة ممكنة، لقد قلت على امتداد مسيرتي أن هذا (النادي) هــو بـيـتي، لكــنني أيضــا لا أرغـــب فـي الحصول على عقد طويل الأمد والبقاء بسببه فقط».

وأوضح «أريد أن أبقى هنا لأنني في حال جيدة بدنيا، لكي ألعب وأكون فردا مهما في التشكيلة، وكما قلت سابقا أريد أن أرى أن ثــمة فريقا قادرا على الفوز لأنني أرغب في مــواصلــة الـــفــوز بــالألقــاب في هذا النادي».

وشدد الأرجنتيني البالغ 32 عاما، والذي لم يعرف أي فريق غير برشلونة في مسيرته الاحترافية، على أن «المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا، تحفزني أمور أخرى والأهم هو أن يكون الفريق قادرا على الفوز، ولا نية لدي بالذهاب الى أي مكان آخر، لكن أريد مواصلة التنافس والفوز».

وردا على سؤال حول ما إذا كان يعتزم تمديد عقده بشكل سنوي بدلا من فترة مطولة، رد ميسي «الفكرة هي أن أبقى في برشلونة طالما كنت قادرا على تقديم أداء جيد وجسدي يسمح لي بذلك»، متابعا «عقدي ليس أمرا يثير قلقي أو حتى أديره بنفسي، والدي يتولى ذلك مع رئيس النادي أو أي شخص آخر، أنا أطرح أفكاري فقط».

شاهد أيضاً

626145_e

أزرق الصالات يخسر أمام نظيره البحريني في تصفيات آسيا

(كونا) — خسر منتخب الكويت لكرة قدم الصالات اليوم السبت امام نظيره البحرين بنتيجة (2 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *