العجمي: إقرار بدل تلوث للعاملين بإدارة الإطفاء وحرمان الإطفائيين “ظلم كبير”

c3343b11-ee5e-4598-8426-91f05cb6b52b

كشف رئيس نقابة العاملين بالاطفاء خالد العجمي اقرار بدل تلوث وعدوى وضوضاء لبعض موظفي الادارة العامة للاطفاء من قبل ديوان الخدمة المدنية بينما تجاهل القرار الاطفائيين العاملين بمراكز الاطفاء على مستوى البلاد واصفا ذلك بانه ” ظلم كبير “.
وقال العجمي في تصريح صحفي ان تجاهل قرار ديوان الخدمة 3449 بتاريخ 4_9_2019 لجهود رجال الاطفاء العاملين في مختلف المراكز كان بمثابة ” الصدمة ” لجميع الاطفائيين متسائلا ” كيف يتم تجاهل رجال الاطفاء العاملين في المراكز وهم الاحق الاولى بهذه البدلات فهم يتعرضون للتلوث والادخنة السامة والاشعاعات الضارة بشكل يومي اثناء مكافحتهم للحرائق ؟”.
وتساءل العجمي :هل هناك من يستحق اكثر منهم لهذه البلدلات خاصة في ظل تعرض العديد من الاطفائيين يوميا لاصابات خطيرة بفيروسات وعدوى مزمنة وتلوث بالدم، مؤكدا ان التقارير والاثباتات والبراهين تؤكد صحة ذلك وبالدليل القاطع والكل يعلم بهذه الحالات , و مازال رجال الاطفاء يدفعون ثمن تضحياتهم من اجل وطننا الغالي .
واشار إلى ان هذه الاجواء من التلوث يضاف اليها معدل الضوضاء التي يعيشها رجال الاطفاء من اصوات الصافرات والاليات والمعدات والحوادث التي يتعاملون معها بشكل يومي معربا عن اسفه لهذه القرارات التي يتم من خلالها تجاهل تلك الجهود والتضحيات .
وتساءل العجمي قائلا “هل متخذ القرار لا يدرك ما هي طبيعة عمل رجال الاطفاء ام تم تجاهلهم لاعتبارات اخرى ؟! لافتا إلى ان النقابة وجموع الاطفائيين تشبعوا وعودا بتكريم وتقدير رجال الاطفاء ولكنها تظل وعودا وكلاما معسولا دون أي التزام على ارض الواقع .
واعلن رئيس النقابة استعداداه للجلوس مع مسؤولي ديوان الخدمة المدنية للنقاش حول هذه المواضيع مطالبا الوزير واعضاء مجلس الامة سرعة التدخل لانصاف ابنائهم رجال الاطفاء ووقف هذه المهزلة والصدمة التي اصابت رجال الاطفاء بخيبة امل .
وختم العجمي تصريحاته بالتأكيد على ان نقابة العاملين بالاطفاء لن تتوانى في المطالبة بحقوق الاطفائيين الذين يقدمون ارواحهم فداء لوطننا الغالي والحفاظ على المنشآت العامة والخاصة وأرواح المواطنين والمقيمين في هذا الوطن الكريم

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض