6 طلبة كويتيين يحققون مراكز متقدمة في جائزة لطيفة آل مكتوم للطفولة

42cc23a5-fd96-4fc1-b2bb-5592ff24560b

استقبل الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة أ.فيصل المقصيد صباح اليوم بمكتبه منسق جائزة لطيفة بنت محمد لابداعات الطفولة للعام 2019 في دولة الكويت سوسن عبدالرحيم ترافقها الموجه الفني للتربية البدنية د. منيرة العجمي . فقد أكد المقصيد خلال اللقاء على المشاركة السنوية لجائزة لطيفة ال مكتوم لإبداعات الطفولة أنها تساهم بإبراز مواهب الطلبة في مختلف المجالات خاصة في الجوانب الثقافية والأدبية والإطلاع على ما هو جديد لما يخدم العملية التعليمية التربوية .
وأشاد المقصيد بنتائج الفائزين في جائزة لطيفة بنت محمد ال مكتوم لإبداعات الطفولة للعام 2019 ،من الكويت حصلت الطالبة أريام ناصر عويد العنزي بالصف العاشر من ثانوية زينب بنت محمد على المركز الأول في مجال البحوث البيئية , وحصلت الطالبة الجوري عبدالرحمن الشراح بالصف العاشر من ثانوية السالمية على المركز الأول في مجال البحوث الجغرافية .
وفي مجال علماء الحديث , حصلت الطالبة ضحى عبدالله فلاح العازمي بالصف العاشر من ثانوية زينب بنت محمد على المركز الأول , والطالب عبدالله مزيد فرحان الشمري بالصف السابع من مدرسة حمود الصباح المتوسطة للبنين على المركز الثاني .
وحققت الطالبة ليالي غزاي السعيدي بالصف الثاني عشر من ثانوية زينب بنت محمدالمركز الثالث في مجال البحوث الدينية , والطالبة نجيبة عباس حمزة علي بالصف الثاني عشر من ثانوية السالمية المركز الثالث في المجال الأدبي ( القصة القصيرة ) .

شاهد أيضاً

تضارب معلومات عن إعطاء أميركا «ضوءاً أخضر» لإسرائيل باجتياح رفح

شنّت إسرائيل غارات جوية جديدة أمس على قطاع غزة، وسط تزايد المخاوف على المستوى الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض