جامعة الكويت تنظم لقاء مفتوحا للطلبة واولياء الامور في (الشدادية)

cfe82036-4b75-42eb-8cb5-3c7b2526aa6a

نظمت جامعة الكویت الیوم الثلاثاء لقاء مفتوحا للطلبة وأولیاء الامور في الحرم الجامعي الجدید بمنطقة الشدادیة یھدف الى تعریفھم بمرافق الحرم الجامعي والخدمات المقدمة وآلیة التنقل بین الكلیات.
وقال مدیر البرنامج الإنشائي في جامعة الكویت الدكتور قتیبة رزوقي في كلمة لھ خلال اللقاء ان الھدف ھو تعریف أولیاء الأمور والطلبة بمكونات الحرم الجامعي من اقسام علمیة وفصول دراسیة ومختبرات وصالات الطعام والرد على جمیع التساؤلات.
وأوضح رزوقي ان اللقاء المفتوح سوف یستمر لیومین الیوم خلال الفترة الصباحیة وغدا خلال الفترة المسائیة.
وقدم عرضا مرئیا حول خطة التشغیل مع بدایة العام الجامعي في 8 سبتمبر الحالي شرح خلالھ خریطة الموقع في المدینة الجامعیة وخطة التشغیل والمكوناتھ الأساسیة من الحرم الرئیسي ومكونات الحرم الطبي.
وأكد جاھزیة المدینة الجامعیة موقعیا من مبان وبنیة تحتیة وخدمات من مداخل ومخارج ومواقف سیارات الى جانب خدمة الباصات والتغذیة وشبكات الاتصال والھواتف.
ومن جانبه اشار الأمین العام المساعد للشؤون الإداریة علي الأستاذ في كلمة مماثلة الى توفر الخدمات الاساسیة وجاھزیتھا للعام الجامعي الجدید 2020/2019 مبینا أن الجامعة حرصت على توفیر خدمات الأمن والسلامة لتأمین الطرق وحفظ الأمن ومساعدة الطلبة لتوضیح الطرق المؤدیة لمواقع الكلیات والقاعات الدراسیة.
ونوه الاستاذ بالتعاون المشترك مع وزارة الداخلیة لتوفیر دوریات أمن للحفاظ على انسیابیة الحركة المروریة مع بدء الفصل الدراسي الأول.

شاهد أيضاً

طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض