يتزوج زوجته للمرة الثانية بسبب الزهايمر

4db058fb-e63e-40aa-95a7-c474c0182238

تزوج رجل مصاب بالخرف بزوجته بعد أن نسي زفافهما الأول الذي تم قبل 12 عاما وأصبح مقتنعًا بأنها صديقته الجديدة.

كان بيل دنكان (71 عامًا) يعمل مع آن (69 عامًا) لمدة تقارب العشرين عامًا ، لكن مرضه كان يعني أن أقسامًا من حياتهم مفقودة من ذاكرته. نادراً ما يتحدث ، لذلك فوجئت بها عندما اقترح عليها.

كانت السيدة دنكان مقتنعة بأنه سينسى الاقتراح لكنه سأل باستمرار عن موعد الزواج. أقيم الحفل في منزلهم في أبردين يوم السبت.

“كنا في حفل زفاف أحد أفراد العائلة في وقت سابق من الشهر. من الواضح أنها لمست بيل لأنه التفت إلي بعد فترة طويلة وقال إنه يريد أن يكون معي إلى الأبد.

“كان لدي بعض الأصدقاء الذين حضروا عطلة نهاية الأسبوع واعتقدت أنه سيكون الوقت المثالي لحضور حفل زفافنا الثاني ، إذا كان بيل ما زال يريد ذلك. سألني كل يوم عن حفل زفافنا ، وأخيراً ، في 17 أغسطس ، كنت أسير في الممر مع زوجي الرائع ، بعد 12 عاماً من زواجنا الأول. ”

وأضافت: “لقد تجمّع أصدقاؤنا للمساعدة في تزيين الحديقة وتقديم كعكة الزفاف ، وأقنعتني ابنتي أندريا بالحصول على فستان لهذا اليوم أيضًا. قمنا بتجديد عهودنا المحاطة بمجموعة صغيرة من أصدقائنا وعائلتنا ، وقمنا بإضافة بعض الأجزاء المناسبة لبيل ، لذلك شعرت أنه يتزوج بالفعل. كان هذا أجمل يوم وكوننا مع أصدقائنا في الحديقة التي نشاركها معًا جعل الأمر أكثر مثالية. “

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض