الرئيسية » محــليــات » تكريم الفائزين في برنامج جائزة البغلي للإبن البار في اليوم العالمي للأرامل

تكريم الفائزين في برنامج جائزة البغلي للإبن البار في اليوم العالمي للأرامل

 

كويت نيوز: شاركت الجمعية الثقافية النسائية العالم الاحتفال باليوم العالمي للأرامل الذي يصادف 23 يونيو من كل عام وتم خلال الحفل الذي اقيم الليلة الماضية تكريم الفائزين في برنامج جائزة البغلي للابن البار.

وقال راعي الحفل ابراهيم البغلي في كلمة القاها نيابة عنه رائد ابراهيم البغلي ان هذا اليوم العالمي الذي خصصته الجمعية العامة للامم المتحدة للاحتفال بالمرأة الأرملة يهدف الى تعزيز مكانتها ودعم دورها في المجتمع.

واشار البغلي الى ان جائزة البغلي للابن البار تضطلع بدور كبير “في تنفيذ توجهات الدولة تجاه القضايا الاجتماعية والانسانية وايضا المحافظة على قيم ومبادئ ديننا الحنيف بالاهتمام بالارامل والايتام”.

واضاف أن هذه الجائزة “تفعل الشراكة الاجتماعية مع مختلف شرائح واطياف المجتمع المدني وايضا ترعى وتخدم امهاتنا واخواتنا الارامل” مبينا ان “هذا المشروع التطوعي سجلت له العديد من الانجازات على المستوى الانساني مما يؤكد ان مسيرة العمل الاجتماعي البناءة تسير على الركائز التي وضعها هذا البلد المعطاء”.

واشاد البغلي بالدعم الذي تلقته اللجنة من جميع الجهات والمؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة أو خيرية لتنفيذ وانجاح عمل هذا المشروع الانساني.

من جانبها اعربت الفائزة بالمركز الأول بجائزة البغلي للابن البار لعام 2012 زهرة عباس عن الشكر لصاحب هذه الجائزة ابراهيم البغلي الذي يعمل على تعزيز القيم وترسيخ الترابط الاجتماعي في المجتمع وللجمعية الثقافية النسائية التي استضافت هذه الفعالية.

شاهد أيضاً

732746-1

الكويت شاركت العالم في إحياء ساعة الأرض

شاركت الكويت مدن العالم في احياء ساعة الأرض حيث قام كل من المسجد الكبير والمركز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *