الرئيسية » محــليــات » مريم الوتيد: الكل ملتزم باللوائح والنظم المعتمدة في الوزارة

مريم الوتيد: الكل ملتزم باللوائح والنظم المعتمدة في الوزارة

 

 

كويت نيوز: قالت مريم الوتيد عن طلب إدارة المعاقين في وزارة الشؤون ندب 88 معلماً ندباً جزئياً لتدريس الطلبة المعاقين في تخصصات الإشارة والتخاطب وبعض التخصصات الأخرى وأكدت إحالة طلبها إلى وكيل التعليم العام بصفته الوكيل المختص للنظر في إمكانية الموافقة على الندب من عدمه .

وعقبت الوتيد على أجواء الاختبارات قائلة اليوم أنطلق أول اختبار تحريري للثانوية العامة وهناك مجموعات مختلفة من الإعاقات الحركية في مدرسة الرجاء بعضها خفيفة وأخرى شديدة إضافة إلى حالات الشلل الدماغي التي تحتاج إلى تعامل خاص الأمر الذي يمكننا فيه اعتبار معظم الموجودين في الاختبارات ضمن اللجان الخاصة مبينة وجود مراقبين 2 في كل لجنة فيما يحتاج بعض الطلبة إلى مساعدة خاصة باعتبار لديه إعاقة حركية وشلل دماغي الأمر الذي تم فيه توفير معلمين متخصصين للكتابة بالإنابة عن الطلبة .

وأكدت الوتيد الاطمئنان بشكل كبير على اللجان و قالت أن الكل ملتزم باللوائح والنظم المعتمدة في الوزارة متمنية استمرار الوضع القائم إلى نهاية الاختبارات بما يمكن جعل الامتحانات مريحة ومقبولة .

وأشارت إلى تجهيز استديو خاص لنقل أخبار اللجان أولاً بأول على أن يقدم تقريراً يوميا عن الاختبارات بإشراف العلاقات العامة في الوزارة .

شاهد أيضاً

536939_e

مسؤولة بـ «الصحة»: الكويت من الدول المنخفضة الإصابة بمرض «الدرن»

اكدت وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة الدكتورة ماجدة القطان ان نسبة الاصابة بمرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *