الرئيسية » الرياضه » اتحاد الإسكواش: نأمل في تحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم

اتحاد الإسكواش: نأمل في تحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم

620776_e

كونا – أعرب أمين الصندوق المساعد في الاتحاد الكويتي للاسكواش مبارك البذالي اليوم الجمعة عن الامل بتحقيق منتخب الكويت نتائج جيدة في بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاما المقامة حاليا في ماليزيا.

وقال البذالي في تصريح ان اتحاد الاسكواش “عائد بقوة” للمشاركة في بطولات عالمية وآسيوية وخليجية مشيرا الى ان هذه تعتبر المشاركة الدولية الأولى للمنتخب بعد رفع الإيقاف.

وأضاف أن المنتخب حقق في الأدوار التمهيدية فوزا في اربع مباريات ومني بثلاث خسائر حيث حقق اللاعب بدر المغربي أول فوز للمنتخب على لاعب سنغافوري بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل كما حقق اللاعب محمود الجنيدل فوزا على لاعب كوري جنوبي بالنتيجة نفسها.

وأضاف أن اللاعب عبدالعزيز مراد حقق الانتصار الثالث للمنتخب بعد فوزه على لاعب صيني وبنتيجة 3 / 0 أيضا كما حقق اللاعب محمد جاسم فوزا على لاعب كولومبي بنتيجة 3 / 2 فيما مني ثلاثة لاعبين كويتيين بخسائر أمام لاعبين من الهند ونيوزيلاندا واستراليا.

واوضح ان اللاعبين الستة المشاركين تم إعدادهم من خلال المشاركة في بطولة آسيا التي أقيمت في مكاو وبطولة (مدينتي) الدولية التي أقيمت في القاهرة وحقق فيها المنتخب الكويتي “نتائج مشرفة”.

ويضم وفد المنتخب المشارك في البطولة التي تختتم منافساتها في الرابع من اغسطس الحالي مبارك البذالي رئيسا واحمد السباعي مدربا واللاعبين ‏بدر المغربي ومحمد عبدالقادر ومحمد جاسم ومحمود الجنيدل وعلي الشمري و‏عبد العزيز مراد.

شاهد أيضاً

626145_e

أزرق الصالات يخسر أمام نظيره البحريني في تصفيات آسيا

(كونا) — خسر منتخب الكويت لكرة قدم الصالات اليوم السبت امام نظيره البحرين بنتيجة (2 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *