الرئيسية » الرياضه » الأزرق يبدأ تجاربه الودية اليوم

الأزرق يبدأ تجاربه الودية اليوم

 

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم أولى تجاربه الودية في المعسكر الذي يقيمه حاليا في مدينة انطاليا ويستمر حتى الثالث من الشهر المقبل عندما يلاقي فريق ايفورنسكي التركي استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 8 حتى 20 ديسمبر المقبل.

يدخل الازرق الذي يقوده الصربي غوران توفاريتش بتشكيلته شبه الاساسية من اجل تحقيق اقصى استفادة من اول التجارب ويسعى غوران الى الوقوف على مدى تطبيق اللاعبين للفكر الخططي وتنفيذ التعليمات بغض النظر عن النتيجة التي لا ينظر اليها الا من الناحية المعنوية فقط.

ويغيب عن مباراة اليوم سداسي العربي خالد الرشيدي واحمد عبدالغفور ومحمد فريح وطلال نايف وعبدالعزيز السليمي وفهد الرشيدي لارتباطهم مع الاخضر الذي يواجه اليوم الفتح السعودي ضمن ذهاب الدور الاول لكأس الاتحاد العربي للاندية الابطال بينما بقية اللاعبين جاهزون للمشاركة أمام ايفورنسكي بحثا عن نيل ثقة غوران قبل انطلاق بطولة غرب آسيا.

وكان غوران قد استدعى 27 لاعباً لهذه المهمة وهم: نواف الخالدي، خالد ابراهيم، ضاري سعيد، عامر المعتوق، محمد راشد، طلال العامر، فهد الانصاري، عبدالعزيز المشعان، حمد امان، بدر المطوع، محمد الفهد، خالد الرشيدي، احمد عبدالغفور، محمد فريح، عبدالعزيز السليمي، طلال نايف، فهد الرشيدي، فهد عوض، حسين حاكم، فهد العنزي، وليد على، عبدالهادي خميس، يوسف ناصر، طلال الفاضل، حميد القلاف، عبدالرحمن باني، محمد دهش.

هذا واكتفى الازرق امس بالتدريب في الفترة المسائية تحت قيادة غوران ومساعده غوران بيتش اذ طغى على التدريب الجانبان الفني والتكتيكي وواصل اللاعبون تنفيذهم لبعض الجمل الفنية تمهيدا لتطبيقها في مباراة اليوم وشارك جميع اللاعبين في التدريبات.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *