الرئيسية » الرياضه » رسمياً.. إيسكو أول صفقات الصيف في ريال مدريد

رسمياً.. إيسكو أول صفقات الصيف في ريال مدريد

 

 

أتم نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً صفقته الثالثة استعدادا للموسم الجديد بتعاقده مع لاعب الوسط الصاعد إيسكو من ملقا مقابل 30 مليون يورو لمدة خمسة مواسم.

وأكدت صحيفة (آس) المناصرة للنادي المدريدي أن الصفقة تمت بالفعل عقب اجتماع الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه أنخل سانشيز بالمدير العام للنادي الأندلسي فيسنتي كاسادو في مدريد.

وكانت المفاوضات بشأن أفضل لاعب صاعد في أوروبا 2012 أو كما يلقب بـ”الفتى الذهبي” قد بدأت بين الناديين الإسبانيين في الـ22 من آيار/مايو الماضي.

وسيتم الاعلان رسميا عن الصفقة بحلول الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من اللمسات الاخيرة بالعقد، فيما سيتم تقديم إيسكو لجماهير ملعب سانتياغو برنابيو مطلع تموز/يوليو.

ومن المنتظر أن تتضمن الصفقة استغناء الريال عن مهاجمه الروسي الشاب تشيريشيف الى ملقا.

وتلقى إيسكو النبأ السعيد من والده بجزيرة إبيزا حيث يقضي العطلة الصيفية بعد تتويجه مؤخرا مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما ببطولة أوروبا.

ولعب الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان دورا كبيرا في انتقال إيسكو للميرينغي، رغم العروض المغرية التي تلقاها من إنكلترا، وخاصة من مانشستر سيتي.

واعترف إيسكو قبل ايام بأنه يفاضل بين عرضي الريال وسيتي، حيث طالب مدربه السابق في ملقا و”أبيه الروحي” التشيلي مانويل بيليغريني بضمه للـ”سيتزنز”، غير أن زملائه بمنتخب الشباب ألبارو موراتا وكارفاخال وناتشو نجحوا في إقناعه بقبول عرض ريال مدريد.

يذكر أن النادي الإسباني أتم صفقين حتى الآن تمهيدا للموسم الجديد الذي سيقود فيه الفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهما الظهير الأيمن كارفاخال، الذي استعاده من باير ليفركوزن الألماني، ولاعب الوسط البرازيلي كاشيميرو الذي تم تصعيده من فريق الناشئين.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *