“بيتك” يعلن أسماء الفائزين في السحب الرابع لحملة “صيف واربح”

 

 

فاز كل من عمر حسن محمد، محمد عبدالله السليم، وليد عبدالله الغانم، فاطمة سعود الفريج، يوسف حامد الياقوت، محمد إبراهيم الدويسان، علي مصطفى محمد بجوائز مالية قيمة تتراوح بين 3000 دولار أمريكي كحد أقصى، و500 كحد أدنى في السحب الرابع لحملة “صيف واربح لغاية 360 ألف دولار” وذلك  لاستخدامهم بطاقات “بيتك” الائتمانية وبطاقات السحب الآلي في مشترياتهم داخل وخارج الكويت، وقد تم إيداع قيمة مبلغ الجائزة في حساباتهم.

وتتيح حملة “صيف واربح” التي تستمر حتى 12 سبتمبر المقبل للعملاء فرصة استرجاع قيمة المشتريات بواسطة بطاقة الفيزا او ماستركارد الائتمانية او الاعتماد لحساب البطاقة او للحساب الشخصي بحد ادنى 500 دولار امريكي وبحد اقصى 3.000 دولار امريكي.

ويتأهل العميل للدخول في هذا السحب والحصول على فرصة واحدة عند استخدامه لبطاقة فيزا أو ماستركارد “بيتك” مقابل كل 10 دنانير كاستخدام داخل وخارج الكويت،  كما سيتأهل حامل بطاقة فيزا أو ماستركارد الصرف الآلي من الدخول بنفس العرض مقابل كل 10 دنانير كاستخدام خارج الكويت فقط وذلك خلال فترة الحملة التي تستمر20 1 يوم.

وتساهم الحملة الترويجية في ترسيخ أهداف ومبادئ “بيتك” الرامية الى خلق طابع مميز لعملاء “بيتك” عند استخدامهم للبطاقات كما تساهم في تنشيط حركة المبيعات في السوق وتزيد سمعة “بيتك” بالسوق المحلية كأحد اكبر البنوك المحلية من حيث قاعدة العملاء فضلا عن تعزيز سمعة بطاقات “بيتك” واستخدامها محليا وعالميا.

شاهد أيضاً

عاجل.. المندوب السعودي لدى مجلس الأمن: الانحياز الواضح للمعتدي الإسرائيلي أدى إلى وقوع 34 ألف شهيد فكيف يمكن الصمت على سياسة التجويع؟

عاجل.. المندوب السعودي لدى مجلس الأمن: الانحياز الواضح للمعتدي الإسرائيلي أدى إلى وقوع 34 ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض