الرئيسية » الرياضه » رباعية توريس تقود اسبانيا لافتراس تاهيتي 10-صفر وتحقيق رقم جديد بكأس القارات

رباعية توريس تقود اسبانيا لافتراس تاهيتي 10-صفر وتحقيق رقم جديد بكأس القارات

 

 

سحق منتخب أسبانيا بطل العالم وأوروبا منافسه منتخب تاهيتي بعشرة أهداف مقابل لا شيء ليتصدر المجموعة الثانية في بطولة كأس القارات لكرة القدم الخميس.

وسجل المهاجم فرناندو توريس أربعة أهداف وأضاف ديفيد بيا ثلاثة أهداف وهز ديفيد سيلفا الشباك مرتين وأحرز خوان ماتا هدفا لتحقق أسبانيا الفوز بسهولة.

ورفعت أسبانيا رصيدها إلى ست نقاط من انتصارين لتتصدر المجموعة بينما بقيت تاهيتي في ذيل الترتيب بدون نقاط بعد أن خسرت أيضاً في الجولة الأولى 6-1 أمام نيجيريا.

وكانت أسبانيا استهلت مسيرتها في البطولة بالفوز على أوروغواي 2-1 في الجولة الأولى.

وأنهى المنتخب الأسباني الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة حملت توقيع فرنادو توريس (هدفين) وديفيد سيلفا وديفيد فيا في الدقائق الخامسة و32 و33 و39.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الأسباني ستة اهداف عن طريق فيا (هدفين) وتوريس (هدفين) وخوان ماتا وديفيد سيلفا في الدقائق 48 و57 و64 و65 و78 و89.

وسيطر الماتادور الأسباني على مجريات اللعب تماما من البداية وحتى النهاية وسنحت له فرص بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة غلته من الأهداف.

وهذه هي أكبر نتيجة تتحقق في تاريخ كأس القارات حيث كانت أكبر نتيجة سابقة هي فوز المنتخب البرازيلي على نظيره السعودي 8-2 في المربع الذهبي لنسخة 1999 بالمكسيك.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *