الرئيسية » الرياضه » الأرجنتيني هيغواين ينتقل إلى أرسنال ب25 مليون يورو

الأرجنتيني هيغواين ينتقل إلى أرسنال ب25 مليون يورو

 

 

ذكرت تقارير انجليزية بأن المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وافق على العرض المقدم له من نادي أرسنال الانجليزي للدفاع عن صفوفه في الموسم المقبل.
ووفقا لصحيفة ديلي ميرور البريطانية فإن لاعب ريال مدريد الاسباني وافق على البندود الشخصية في العقد حيث سيتقاضى راتبا أسبوعيا قدره 130 ألف يورو في الأسبوع، مشيرة الى أن أرسنال يستعد لتحطيم الرقم القياسي في هيكل أجور اللاعبين.
كما أشارت الصحيفة الى أن هيغواين حريص على الانتقال الى ملعب الامارات بعد جولتين من المحادثات مع مدرب النادي الانجليزي، الفرنسي ارسين فينغر الذي يأمل في انهاء الإجراءات قبل جولة النادي في الشرق الأقصى في غضون ثلاثة أسابيع.
وحسب الصحيفة فإن النادي الانجليزي عرض مبلغ 25 مليون يورو مقابل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني وهو مبلغ يفوق ما اقترحه يوفنتوس الإيطالي، كما عبر الفريق عن قدرته على تسديد المبلغ في دفعة واحدة.
كما أشارت الصحيفة الى أن فينغر يسعى لجلب لاعبين آخرين من أجل العودة الى منصات التتويج بعد خروجه خالي الوفاض للموسم الثامن على التوالي، حيث أبدى النادي اهتمامه بمهاجم إيفرتون مروان فيلاني، ويضع عينه أيضآ على مواطنه الفرنسي كوندوغيبا لاعب إشبيلية، وكذلك بالنسبة لـ آشلي ويليامز لاعب سوانزي سيتي ولكن ناديه يطالب ب 10 مليون جنيه استرلين للتخلي عنه.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *