الرئيسية » أمن ومحاكم » لص يكسر زجاج سيارة لسرقتها ليفاجأ بصاحبها يحملق في وجهه!

لص يكسر زجاج سيارة لسرقتها ليفاجأ بصاحبها يحملق في وجهه!

 

 

كويت نيوز: قاد الحظ العاثر لصاً إلى سرقة مركبة خلال وجود صاحبها في داخلها، فما إن تمكن من كسر مثلث النافذة الخلفية محاولاً اقتحامها، حتى فوجئ به يرمقه من الداخل، ثم يسرع للنزول من السيارة واللحاق به والقبض عليه.

وكان صاحب السيارة، وهو باكستاني (40 عاماً) نائماً في مركبته، بحسب ما أكدته النيابة العامة في أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

وقالت النيابة إن المتهم شرع ليلاً في الثامن من أبريل الماضي، في سرقة محتويات سيارة من نوع «نيسان صني»، وذلك بأن توجه إلى مكان توقف السيارة، وكسر زجاجها الخلفي بواسطة مفك، إلا أنه فوجئ بوجود صاحبها في داخلها.

وأكد صاحب المركبة أنه كان نائماً في مركبته أمام منزله ، لأنه فقد مفتاح المنزل، عندما استيقظ على صوت تهشم زجاج مركبته.

وتابع أنه شاهد المتهم واقفاً بالقرب من مركبته، وعند ترجله منها تعرف إليه، إذ إنه يعمل في كافتيريا قريبة من مسكنه، مضيفاً أنه سأله عما يفعله، فأجابه بأنه تعثر بباب مركبته. وعندما سأله عن سبب كسره زجاج المركبة، رجح أن يكون كسره بيده عند سقوطه، لكن رجال الشرطة وجدوا مفكاً أسفل المركبة.

وتبين في يوم الواقعة نفسه أن هناك عدداً من المركبات تعرضت للسرقة، بعد كسر نوافذها الخلفية بالأسلوب ذاته. وأنكر المتهم الذي مثل أمام الهيئة القضائية ما اتهمته به النيابة العامة من جناية الشروع في السرقة ليلاً، وبالطريق العام، فيما حددت الهيئة 26 يونيو الجاري موعداً للنطق بالحكم.

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

مواطنة ثلاثينية تتعرض للفعل الفاضح ومحاولة الإيقاف على السريع

سجلت مواطنة ثلاثينية في مخفر شرطة الرقة قضية تصنيف جنح برقم 87/2017، وقالت المواطنة إنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *