الرئيسية » الرياضه » الكويت أول دولة تستخدم الأرضية الجديدة المعتمدة من “فيفا” لكرة الصالات

الكويت أول دولة تستخدم الأرضية الجديدة المعتمدة من “فيفا” لكرة الصالات

 

 

رفعت اللجنة المنظمة لبطولة العالم المصغرة لكرة الصالات شعار «لا وقت للراحة» في أعقاب حفل اجراء مراسم القرعة ودخل أعضاء اللجان العاملة المرحلة الثانية سريعا وهي الاعداد لحفل الافتتاح الذي سيكون المفاجأة الكبرى للجميع حتى للاتحادين الدولي والآسيوي.

بدا الاعداد لانطلاق فعاليات البطولة بشكل عملي، حيث وصلت رولات الأرضية التي سيتم تركيبها في صالة نادي كاظمة علما بان هذه الارضية تستعمل للمرة الأولى، لاسيما انها معتمدة من قبل الاتحاد الدولي فيفا لتكون الكويت أول دولة تستخدم هذه الأرضية.

وبدأ بالفعل خبراء وفنيو الشركة الخاصة في العمل الجاد من اجل ان تكون الارضية جاهزة مع نهاية الشهر الجاري وطبقا للمواصفات التي يضعها الاتحاد الدولي.

قررت اللجنة المنظمة العليا أن تبدأ في عمل تجارب لحفل الافتتاح عقب تركيب الأرضية التي ستقام عليها المباريات وسوف يتم تغطيتها بواق خاص وستقوم الشركة الاسترالية التي تتولى اعداد حفل الافتتاح وفقراته بتركيب المعدات في الصالة نهاية الشهر الجاري وتبدأ بالفعل تجارب الحفل خلال الأيام المتبقية على موعد الافتتاح ما يعني امكانية زيادة عدد التجارب عن الست تجارب المحددة لكي يتم الاطمئنان تماما على أن كل شيء يسير وفقا لما هو مخطط له.

واستقبل اتحاد الكرة نجوم الكرة العربية مساء اول من أمس في زيارة خاطفة، حيث رحب رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد والشيخ طلال المحمد بأسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب وماجد عبدالله وفيصل الدخيل والآسيوية وخالد الغندور. وأعرب مقدم البرامج ولاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق خالد الغندور على انبهاره الشديد بما شاهده في حفل اجراء القرعة والذي كشف عن حقيقة دامغة وهي أن الاحترافية عنوان البطولة والمهنية العالية في كل شيء شعارها في الفترة وقال الاعلامي محمد شبانه ان حفل اجراء القرعة تفوق بمراحل على كثير من المراسم الرسمية التي تشرف عليها اتحادات قارية عملاقة معتبرا أن بساطة الحفل وقصر مدته من ابرز أسباب النجاح.

القيعي احترافية شديدة قال مدير التسويق السابق في النادي الأهلي والاعلامي بقناة الاهلي حاليا عدلي القيعي ان الاحترافية الشديدة أهم ما ميز البطولة واهم ما ظهر في كل تفاصيلها هو التنظيم الكبير والاهتمام بأدق أدق التفاصيل، مشيرا الى أن هذا الامر هو ما يظهر الخلاف بين النجاح والفشل، وتوقع القيعي أن يكون النجاح الكبير هو النهاية المتوقعة للبطولة في ظل هذا الدعم الكبير.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *