الرئيسية » الاقتصاد » البنك الوطني يبدأ دورات برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات

البنك الوطني يبدأ دورات برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات

 

 

كويت نيوز: بدأ بنك الكويت الوطني الدورة التدريبية الأولى لبرنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات لعام 2013 الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و20 عاماً. وهذه الدورة ضمن أربع دورات سنوية معدة خصيصًا للطلبة والطالبات للتعرف عن كثب على دوام الإدارات والفروع وآليات وأساليب العمل المصرفي من خلال الجولات الميدانية على الإدارات المختلفة للبنك.

وتتوزع حلقات التدريب النظري والميداني للدورات الأربع  بواقع 5 ساعات يومياً ولمدة أسبوعين تنتهي في 23 يونيو الجاري وتركز على تعريف المشاركين بجملة من المعارف النظرية مثل أساليب عمل الفريق، وطرق التفكير الإبداعي، وسبل التعبير الذاتي الأمثل، وأساليب التعامل مع العملاء إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة. كما ان هذه الدورات معدة خصيصاً لشريحة الشباب، وهي تتيح للمشاركين الاطلاع عن كثب على عمل الإدارات والفروع من خلال الجولات الميدانية المختلفة للبنك.

هذا وتبدأ الدورة الثانية من برنامج التدريب الصيفي في 30 يونيو الجاري، بينما تتوزع الدورات اللاحقة على التواريخ التالية 14 و28 يوليو المقبل وذلك وفق البرنامج الذي تم اعتماده لهذا العام.

ويأتي تنظيم برنامج للتدريب الصيفي لعام 2013 في إطار التزام بنك الكويت الوطني بمسؤوليته الاجتماعية والوطنية وتتويجاً للنجاح اللافت الذي حققه هذا البرنامج خلال الأعوام الماضية بهدف تعميم الفائدة واستيعاب المزيد من الطلبة والطالبات الراغبين في الالتحاق ببرنامج الوطني للتدريب الصيفي والاستفادة من الخبرة المهنية التي تقدمها دوراته.

شاهد أيضاً

1280x960

3 مليارات دينار من البنوك لتمويلات الأسهم في النصف الأول

أبلغت مصادر مطلعة أن تمويل البنوك الموجه لشراء الأسهم سجل نمواً جيداً حتى منتصف العام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *