الرئيسية » أهم الأخبار » المعلومات المدنية: السماح بإستقبال طلبات المقيمين خلال الفترة المسائية

المعلومات المدنية: السماح بإستقبال طلبات المقيمين خلال الفترة المسائية

 

 

كويت نيوز: أعلن مدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية بالوكالة فلاح النوت أن الهيئة فتحت باب استقبال المراجعين من المقيمين في المقر الرئيسي للهيئة خلال الفترة المسائية من الساعة 4:30 الى 7:30 مساء، اضافة الى استمرار استقبالهم في الفترة الصباحية لإنجاز معاملاتهم .

ودعا النوت في تصريح له اليوم جميع المواطنين الراغبين بتجديد بطاقاتهم المدنية والذين يرغبون بإصدار بطاقات مدنية جديدة الى التوجه الى مراكز الخدمة المنتشرة في جميع مناطق الكويت، والتي وجدت لخدمتهم والتسهيل عليهم ولتخفف عنهم عناء الحضور الى مقر الهيئة.

وقال النوت ان مقر الهيئة الرئيسي اصبح يشهد ازدحاما بالمراجعين في الآونة الأخيرة بسبب الحملة الأمنية الشاملة والكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية، حيث ان هناك اعدادا كبيرة من المواطنين والوافدين ممن كانت بطاقاتهم المدنية منتهية الصلاحية ولم يبادروا لتجديدها الى ان اصبحوا بحاجة اليها لإبرازها عند نقاط التفتيش، وكذلك تواجدهم في مقر الهيئة بأعداد كبيرة بدلا من مراجعة مراكز الخدمة المنتشرة في مناطقهم والموزعة في معظم أرجاء الكويت، موضحا ان هذه المراكز تقدم نفس الخدمات التي تقدمها الهيئة للمراجعين بالنسبة لتجديد البطاقات المدنية واصدارها.

وبين النوت ان مراكز الخدمة التي تعمل في الفترة الصباحية من 7،30 صباحا وحتى 1:30 ظهرا من الاحد الى الخميس هي الرميثية، النقرة، العاصمة، مركز خدمة الدفاع “صبحان”، الجامعة عبدالله السالم، ام الهيمان، الحرس الوطني، وزارة الدفاع “جيوان”، القيروان، نادي المعاقين، ابوحليفة، الجابرية، العميرية “مبنى خيطان”، العارضية، الدوحة، الخدمات الخاصة، العدان، سلوى، الجهراء القديمة، كيفان، سعد العبدالله، صباح الناصر، الفنطاس، بيان الجديد.

اما مركز خدمة الدعية والصباحية فيعملان في الفترة المسائية فقط، والمراكز التي تعمل في الفترة الصباحية ويومي الجمعة والسبت هي  الروضة، فهد الاحمد، الأندلس والرقعي، اما المراكز التي تعمل صباحا من 7:30 الى1:30 ظهرا ومساء من الساعة 4 بعد العصر الى 8 مساء فهي مبارك الكبير، خيطان، الشامية، عبدالله المبارك، والمراكز التي تعمل صباحا ومساء ويومي الجمعة والسبت هي النعيم، السلام.

وفي الختام توجه النوت بالشكر الى جميع المواطنين والمقيمين على تعاونهم الدائم، متمنيا تجاوبهم لما فيه مصلحتهم ومصلحة العمل.

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *