منتخب الكويت لألعاب القوى للناشئين يعسكر بتركيا استعدادا للبطولة العربية

E4FB8408-7476-4E16-A97A-F715C035100A

توجه وفد منتخب الكويت لألعاب القوى للناشئين إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية السابعة للناشئين المقررة في تونس في الرابع من يوليو المقبل وتستمر أربعة أيام.
وقال رئيس الوفد المشارك رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي اليوم الأحد ان الوفد المشارك في هذا المعسكر الذي يستمر حتى 30 الجاري يتكون من 16 لاعبا في مختلف منافسات المضمار والميدان لهذه الرياضة إضافة إلى الجهازين الفني والإداري.
وأضاف العنزي أن اللاعبين المشاركين في المعسكر والبطولة هم سيد أسامة ويوسف العازمي وعمر صالح وبدر محمد وحسين الجدي وهاشم عدنان وخالد الشمري وصالح العلي وبراك المكيمي وعبدالعزيز الجاركي ومحمد عباس وعلي طلال وعبدالله الزنكوي وبدر الدوسري وسلمان الماص وهادي أنور.
وأكد حرص الاتحاد على تقديم كل أوجه الدعم والاهتمام باللاعبين الصغار من مختلف الفئات العمرية لاسيما في إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في البطولات الخارجية التي تمنحهم خبرات مهمة مشيرا إلى أن اللاعبين الناشئين هم مستقبل رياضة ألعاب القوى الكويتية والاهتمام بهم يصب في مواصلة الإنجازات الرياضية.
وأعرب عن أمله في نجاح هذا المعسكر بإعداد وتجهيز اللاعبين بأفضل صورة لخوض غمار هذه البطولة القوية التي تشهد مشاركة معظم المنتخبات العربية موضحا أن المعسكر يشكل فرصة كبيرة لتطوير مستوى لاعبي المنتخب المتميزين

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض