«الطائرة» يعيد المحترف الأجنبي ويعين الرشود مديرًا للمنتخبين الأول و23 سنة

617410_e

اعلن اتحاد الطائرة عن إعادة قيد اللاعب الأجنبي والسماح له بالمشاركة في مباريات الدرجة الأولى بالمسابقات التي ينظمها الاتحاد محليا.

جاء هذا القرار في الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد الذي عقد امس الأول (الخميس) برئاسة حسين أحمد عاشور وبحضور كافة الأعضاء… وخلص المجلس إلى أن مشاركة اللاعب الأجنبي في صفوف فرق الأندية الكويتية سيكون عاملا رئيسيا في تطوير اللعبة والانطلاق بها إلى آفاق عالية.

من جهته اكد رئيس الاتحاد حسين عاشور إن هدف الاتحاد خلق قاعدة عريضة من الأشبال والناشئين لان الاتحاد الجديد يؤمن إيمانا كبيرا بأهمية تواصل حلقات الاجيال وهذا ما سنعمل عليه من أجل ايجاد طائرة كويتية متطورة قادرة على تمثيل الكويت بشكل مشرف ولائق في مختلف المحافل الخارجية.

من جانب اخر قرر مجلس الإدارة تعيين راشد الرشود مديرا للمنتخبين الأول و 23 سنة.

وارتجأ الاتحاد تشكيل اللجان التي ستعمل في الاتحاد إلى وقت آخر بعد الاجتماع مع مدراء الألعاب بالاندية للاستئناس بارائهم حول العديد من الموضوعات وبالذات المسابقات التي سينظمها الاتحاد في الموسم الجديد.

وأكد حسين عاشور بأن مجلس إدارة الاتحاد سيدعم الأندية الرياضية وبشكل كبير في البطولات الخارجية لان هذه الأندية تمثل الكويت ونحن حريصون ان يكون التمثيل بشكل مشرف ولائق متمنيا للجميع التوفيق والإزهار.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض