الرئيسية » محــليــات » مدير عام منظمة العمل الدولية يشيد بجهود الكويت في دعم الشباب

مدير عام منظمة العمل الدولية يشيد بجهود الكويت في دعم الشباب

617398_e

كونا – أشاد المدير العام لمنظمة العمل الدولية غي رايدر اليوم الجمعة بالجهود التي تقوم بها الكويت في مجال دعم الشباب ومن خلال برنامج (جبو) وما يفرزه هذا البرنامج من اكتشاف الكفاءات الشابة وإبرازها لسوق العمل.
جاء ذلك في اجتماع رايدر مع وزراء العمل والشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي على هامش مؤتمر العمل الدولي المتواصلة أعماله من 10 إلى 21 يونيو الجاري.
وأكد رايدر أن منظمة العمل الدولية ستستفيد من انضمام إحدى هذه الكفاءات الكويتية الشابة من العنصر النسائي العام القادم والتي أثبتت تميزها من خلال تلك البرامج المشتركة.
ومن جانبها قالت وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالكويت مريم العقيل أثناء اللقاء ان الكويت تعد الدولة العربية الأولى في دعم هذا البرنامج لاسيما ان البرنامج عبارة عن عمل مشترك بين الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية باعتبارها الشريك الاستراتيجي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بالتعاون مع جميع منظمات الأمم المتحدة ذات الصلة.
وأضافت أن اغلب هذه المنظمات أبدت الرغبة في توظيف الكويتيين لاسيما بعد النجاح الذي حققه البرنامج في مراحله السابقة والتي أظهرت الكفاءات الكويتية الواعدة وتميزها.

شاهد أيضاً

3da1af6d-085a-44bd-ab5a-c3a336ca9e27

سحب جميلة في سماء #الكويت.. وعيسى رمضان يكشف السبب

ظهرت صباح اليوم كميات بسيطة من السحب في سماء الكويت، في ظاهرة غير معتاد عليها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *