المجلس البلدي يوافق على توسعة حرم الطریق الدائري (6 و 5 )

3c109383-5157-4eab-ab48-b97ba5d419b0

وافق المجلس البلدي بجلسته الرئیسیة الیوم على تخصیص 10 انشطة تجاریة لمشروع (برایح سالم) في منطقة السالمیة.
ووافق المجلس على طلب الإدارة العامة للطیران المدني باستخدام مساحة الاستعمالات التجاریة لخدمة قاعة (VIP (للمسافرین بمطار الكویت الدولي وذلك بمساحة محددة تبلغ 2565 متر مربع وبنسبة لا تزید عن 2 في المئة من إجمالي مساحة الموقع.
كما وافق المجلس على عدد من المواضیع منھا طلب الھیئة العامة للطرق والنقل البري ترحیل جسر المشاة المخصص سابقا بین منطقتي خیطان والفروانیة فوق طریق المطار الى موقع آخر بدیل وذلك لتفادي التعارض بین جسر المشاة المقترح وجسور السیارات القائمة في نفس المنطقة.
ووافق المجلس على طلب شركة نفط الكویت بتخصیص موقع بدیل لموقع المكاتب المؤقتة وتشوین مواد المخصص بموجب قرار اللجنة المؤقتة بمنطقة الشعیبة لتنفیذ مشروع تقدیم خدمات لعملیات الحفر.
ورفض المجلس طلب نادي المصارف الكویتیة استثمار قطعة الأرض المقابلة لوزارة الإعلام فیما رفض إقرار العطلة الصیفیة للمجلس إلى الجلسة المقبلة حتى یبدي الاعضاء رأیا متوافقا مع المدة المقترحة.
ووافق المجلس على طلب الھیئة العامة للطرق والنقل البري توسعة حرم الطریق الدائري (6 و 5 (لتأمین مداخل ومخارج المنطقة المستقبلیة عبر طریق الخدمات بمنطقة جنوب خیطان.
وأبقى على جدول الأعمال عدة مواضیع أھمھا ما یتعلق بمجمع كلیات ومعاھد الھیئة العامة للتعلیم التطبیقي والتدریب بالجھراء على الدائري السادس بجوار المنطقة الصناعیة.
وأجل المجلس مناقشة مستوى النظافة في جمیع المحافظات وإعادة تدویر النفایات ووضع أماكن متعددة للمھملات في المجمعات والأسواق بعد أن تقوم البلدیة بتجھیز كافة الردود والاستفسارات المتعلقة في ھذا الجانب.

شاهد أيضاً

طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض