الرئيسية » أمن ومحاكم » شكوى للنائب العام ضد قيادي بوزارة الداخلية لتعرضه بالضرب المبرح على معاق

شكوى للنائب العام ضد قيادي بوزارة الداخلية لتعرضه بالضرب المبرح على معاق

 

كويت نيوز:

تقدم المحامي علي الواوان بشكوى الى النائب العام المستشار ضرار العسعوسي ضد قيادي وملازم بوزارة الداخلية لتعرضهم بالضرب المبرح على معاق.

وتتلخص تفاصيل الشكوى الذي تقدم بها الواوان حيث انه بتاريخ 5/6/2013 وأثناء تواجد موكلي بمنطقة الأندلس للإدلاء بصوته في انتخابات جمعية الأندلس تعرض وهو معاق للتعدي بالضرب المبرح من المشكو في حقهما واستخدام العنف والقسوة والاهانة وذلك بسبب في منعه من الإدلاء بصوته دون سبب لذلك او فعل صدر منه .

وأضاف علي الواوان أن موكلي تعرض للتهديد من الشكوى في حق الأول بإنزال الأذى والضرب والحبس بما أصابه بالخوف والهلع وتضررت حالته الصحية لما تعرض إليه من ضرب وتفاقمت حالته حيث انه معاق وتوجد عمليات وأجهزة بساقه ولم يراعى ذلك المشكو في حقهما .

وطالب الواوان من النيابة العامة التحقيق في الشكوى المقدمة منه واستدعاء المشكو في حقهما والتحقيق معهما وإسناد الاتهام لهما وفقا لما ينتهي إليه التحقيق.

وقال علي الواوان بعد تقديم الشكوى في تصريح صحافي ” طقني وبكى .. وسبقني واشتكى ” , مستغربا الواوان : من تقديم المشكو بحقهم شكوى ضد موكله المعاق بتهمة التعدي عليهم خشيتا من تطبيق القانون “إعطاء الأولوية للمعاق ” رغم أهانته بقولهم له ” أنت معاق الله باليك ليش جاي الانتخابات

شاهد أيضاً

547213_e

مواطن لعسكري: «ليش أعطيك الهوية أنت مو بالمرور»

تعرض عسكري يعمل في وزارة الداخلية للسب والقذف والاعتداء بالضرب من قبل شاب مواطن عشريني، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *