كبار ضباط الجيش يزورون القوة الكويتية في السعودية

54194e07-7047-43de-aea6-bd085e35a67d

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر يرافقه عدد من كبار ضباط الجيش ، بزيارة الى قوة واجب ( درع ) بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر السعيد ، حيث نقل سعادته تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية.
كما نقل رئيس الأركان تحيات وزير الدفاع، وحرصه على مثل هذه الزيارات وذلك للاطمئنان على قوة الواجب ومعرفة احتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لأداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه، تقديراً للعمل الذي يقومون به جنبا إلى جنب مع أشقائهم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
كما أعرب رئيس الأركان عن فخره وإعتزازه برجاله البواسل لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم مشيدا بالكفائه العالية التي يتمتع بها رجال الجيش الكويتي و متمنيا لهم السلامة والعودة إلى أرض الوطن غانمين بعد أداء واجبهم مع أشقائهم في المملكة.
كما قام نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح يرافقه آمر القوة البرية، صباح اليوم بزيارة الى قوة واجب مبارك (بوبيان)، وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد، حيث نقل سعادته لقوة واجب مبارك من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية.
كما أعرب النواف عن فخره وإعتزازه برجال الجيش الكويتي الباسل لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم مشيدا بكفائتهم العالية التي يتمتعون بها ، داعيهم الى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد .

شاهد أيضاً

الاحتلال يقصف منصة إطلاق صواريخ شمال غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، أن قواته قصفت منصة إطلاق صواريخ في بيت حانون شمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض