الرئيسية » أهم الأخبار » بيتك يثبت صحة عضوية نبيل المناعي بمجلس الإدارة قانونا

بيتك يثبت صحة عضوية نبيل المناعي بمجلس الإدارة قانونا

 

كويت نيوز: أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بيت التمويل الكويتي (بيتك) نصه كالاتي:إيماءً إلى التعليمات الصادرة عن هيئة أسواق المال بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية.

نود الإفادة بأن “بيت التمويل الكويتي يعلن عن صدور حكم في الشق العاجل في الطعن بالتمييز رقم 1219/2013 تجاري/2 المقام منه بوقف تنفيذ الحكم مؤقتاً.

وكانت محكمة الاستئناف قد أصدرت حكمها في الاستئناف رقم 1524/2013 تجاري/6 بجلسة 23/5/2013 المطعون فيه ببطلان عضوية الدكتور/ نبيل المناعي، وقد طعن بيتك على هذا الحكم بالتمييز المشار إليه حيث صدر الحكم بوقف تنفيذه مؤقتاً.

ويشير بيت التمويل الكويتي إلى سبق صدور حكم بجلسة 12/6/2013 في الاستئناف 468/2013 مدني/1 المرفوع من السيد/ خالد العدواني وقضى بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف وألزمت المستأنف المصروفات ومبلغ ثلاثة آلاف دينار أتعاب المحاماة الفعلية للمستأنف ضدهم الأول والثانية والثالث بالسوية بينهم.

وكان المستأنف قد أقام الدعوى رقم 2847/2012 تجاري مدني كلي حكومة بطلب الحكم ببطلان عضوية عضوي مجلس الإدارة السيد الدكتور/ نبيل المناعي والسيدة/ إيمان الحميدان وصدر الحكم الابتدائي فيها بجلسة 3/1/2013 برفض الدعوى وإلزام رافعها المصروفات والأتعاب.

ويشير بيت التمويل الكويتي إلى أن هذين الحكمين يقرران صحة عضوية السيد الدكتور/ نبيل المناعي بمجلس الإدارة”.

شاهد أيضاً

1280x960

بريطانيا خارج أوروبا بلا عودة

أنهت بريطانيا، أمس، «زواجاً مزعجاً» استمر 44 عاماً مع الاتحاد الأوروبي، بعدما سلم السير تيم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *