الداخلية والبلدية تكرمان المواطن الذي ساعد في القبض على سارقي مناهيل الصرف

115bc228-bdbc-45dd-8ba8-46b4c02d3c4d

كرم وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة المواطن خالد محمد الرشيدي الذي قام بالمساعدة في القاء القبض على مجموعة من عمال احدى شركات النظافة المتعاقدة مع بلدية الكويت وهم يقومون بسرقة مناهيل احدى المناطق السكنية.
وثمن وزير الدولة لشؤون البلدية ما قام به المواطن من جهود مشرفة لمساعدة رجال الامن في القبض على المجموعة التي تقوم بسرقة املاك الدولة، مبديا اعتزازه وتقديره للمواطن الغفير المخلص الوفي ووقوفه بشجاعة امام هذه المجموعة غير المخلصة لوطننا العزيز.

تكريم الداخلية

من جانبه استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بمكتبه صباح اليوم الأحد الموافق ٢/٦/ ٢٠١٩ بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، المواطن خالد محمد الرشيدي وذلك لتكريمه على ما بذله من جهود مميزة ساعدت رجال الشرطة على القاء القبض على ٣ مقيمين قاموا بسرقة عدد من المناهيل.
وقد رحب الفريق الجراح بضيفه، مشيدا بالحس الوطني لدى المواطن المكرم خالد الرشيدي وأكد اهمية الدور الأمني للمواطنين والمقيمين من خلال تواصلهم وتعاونهم مع رجال الشرطه . ومن جانبه أعرب المواطن المكرم عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على حسن الاستقبال.

شاهد أيضاً

فتح باب التقديم لمنصب المدير العام لـ #البيئة

اعتمد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط الدكتور عماد محمد العتيقي إعلاناً للترشح لوظيفة مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض