الرئيسية » أهم الأخبار » سلمان الحمود يشيد بمناقب الفقيد لاعب المنتخب الوطني محمد فهاد

سلمان الحمود يشيد بمناقب الفقيد لاعب المنتخب الوطني محمد فهاد

 

كويت نيوز: اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح بمناقب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمد فهاد الذي وافته المنية الليلة الماضية والروح الرياضية التي تحلى بها خلال مسيرته الرياضية.

واعرب الشيخ سلمان في تصريح صحافي عن خالص التعازي الى عائلة الفقيد والاسرة الرياضية الكويتية قاطبة ومحبي كرة القدم على وجه الخصوص داعيا المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وقال ان الفقيد اللاعب الدولي محمد فهاد المطيري الذي مثل المنتخب الوطني وفرق القادسية والنصر والصليبخات عرف بدماثة خلقه وتفانيه بالاداء وساهم في رفع راية الكويت في المحافل الدولية علاوة على تحقيقه للعديد من البطولات والانجازات الرياضية.

وفي السياق ذاته قالت وزارة الدولة لشؤون الشباب ان اللاعب محمد فهاد كان مثالا للعطاء الرياضي والأخلاقي طوال مسيرته الرياضية.

واشادت الوزارة في بيان لها بانجازات اللاعب الرياضية حيث فاز مع نادي القادسية بالعديد من الألقاب كما فاز بلقب الدوري الكويتي لكرة القدم أربع مرات وكأس ولي العهد أربع مرات وكأس الأمير مرتين وكأس الخرافي مرتين وكأس الخليج للأندية مرتين.

وأعربت الوزارة عن عميق حزنها وأسفها الشديدين لرحيله بعد أصابته في إحدى المباريات الغير رسمية بنزيف حاد أستدعى بقائه في العناية المركزة لمدة شهر تقريبا حتى وافته المنية.

وتقدم الوزارة بخالص العزاء والمواساة الى أسرة الفقيد متضرعة إلى الله العلي القدير أن يلهم ذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه الله فسيح جناته.

شاهد أيضاً

1280x960 (3)

«الإدارية» ترفض إلغاء قرار الاستثمار في «الدسمة»

أصدرت المحكمة الإدارية حكما برفض دعوى إلغاء قرار وزارة الشؤون الاجتماعية بشأن الموافقة على قرار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *