الرئيسية » الرياضه » راموس يفاجئ الجميع ويطلب الرحيل للصين

راموس يفاجئ الجميع ويطلب الرحيل للصين

616329_e

فاجأ قائد ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، الجميع بطلبه مغادرة النادي الملكي إلى الدوري الصيني.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية، أبرزها شبكة “الشيرينغيتو”، بأن راموس اجتمع برئيس النادي فلورنتينو بيريز، وأبلغه برغبته الذهاب إلى الصين، بعد تلقيه عرضا مغريا.

وتوقعت وسائل إعلام عدة أسباب دفعت راموس إلى طلب الرحيل، بخلاف العرض المادي الكبير الذي تلقاه من الصين.

ومن أبرز الأسباب، مرور القائد بمرحلة صعبة مع فريقه، إضافة إلى تحميله مسؤولية الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي، بعد تعمده تلقي إنذار في مباراة الذهاب، ليغيب عن مباراة الإياب التي تلقى فيها النادي الملكي هزيمة قاسية على أرضه بأربعة أهداف مقابل هدف.

في حين قالت شبكة “ABC”، إن ما قام به راموس هو مجرد ضغوط على إدارة النادي، من أجل رفع راتبه السنوي من 12 مليون يورو إلى 14 مليونا، في تحسين عقده الذي ينتهي العام 2022.

بدوره، رد رئيس النادي فلورنتينو بيريز على هذه الأخبار، بتصريحات لصالح إذاعة “أوندا ثيرو”، قال فيها إن “سيرخيو راموس قال لي إن هناك عرضا من الصين، وإنهم لا يستطيعون دفع مبلغ التعاقد معه؛ بسبب قوانين هناك في الصين”.

وتابع: “أخبرته أنه من المستحيل أن يسمح ريال مدريد لقائده بالرحيل، لن نسمح له بالرحيل مجانا إلى الصين”.

وأضاف: “راموس يتلقى أفضل راتب هنا في ريال مدريد، وهو يستحق ذلك، هو قائدنا وقدم الكثير للفريق وهو يستحق. لم يطلب مني الرحيل. لقد قلت له إن انتقاله إلى الصين مستحيل”.

واستدرك: “لن أسمح بخروج راموس، من يريده عليه دفع مبلغ الشرط الجزائي (800 مليون يورو)، كما فعلنا مع مودريتش الموسم الماضي”.

شاهد أيضاً

625766_e

قطر تستضيف منافسات دورة الخليج لكرة القدم.. نوفمبر المقبل

تتواصل الاستعدادات في العاصمة القطرية الدوحة لاستضافة النسخة الـ24 من كأس الخليج العربي لكرة القدم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *