ديوان الخدمة المدنیة : حريصون على تطوير الاداء الحكومي باستخدام العناصر التكنولوجية

ce5503b6-3fdc-48f8-a939-b075c167bd0f

أكد وكیل دیوان الخدمة المدنیة بدر الحمد الیوم الخمیس حرص الكویت ودورھا “الفعال” في تطویر الاداء الحكومي وادخال كل عناصر التكنولوجیا الحدیثة لتطویر ھذا المجال بمشاركة العنصر البشري.
وأكد الحمد في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) لدى ترؤسه وفد الكویت الى حفل اطلاق جائزة “التمیز الحكومي العربي” حرص الكویت على المشاركة في ھذا الاحتفال مشیرا الى أن جائزة “التمیز الحكومي العربي” تعد “فریدة من نوعھا في الوطن العربي”.
وأعرب عن التطلع “بكل شغف” للمشاركة في ھذه الجائزة في جمیع قطاعاتھا والفوز ببعض منھا مؤكدا حرص الكویت على الاستفادة من ھذه الجائزة وھذا النشاط “ما ینعكس ایجابیا على الخدمة المدنیة”.
وأشاد بالتزام جھاز الخدمة المدنیة بموضوع التمیز الحكومي والحوكمة الالكترونیة لافتا الى أن الكویت تعد من اولیات الدول المتطورة في موضوع الحوكمة وموضوع تطویر ال(تي آي).
وضم وفد الكویت إلى جانب الحمد في حفل اطلاق جائزة “التمیز الحكومي العربي” برعایة نائب رئیس دولة الامارات ورئیس مجلس الوزراء الشیخ محمد بن راشد وبمبادرة من المنظمة العربیة للتنمیة الاداریة الوكیل المساعد للشؤون الاداریة والمالیة بالدیوان جاسم الرویس.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض