“البترول الوطنية”: مخزون الوقود يكفي 25 يوما على الاقل داخل البلاد

ecf6437b-4e43-47f0-ba26-297ee51655ca

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية وليد البدر اتخاذ كافة الاستعدادات لمواجهة اي طارئ يحدث في منطقة الخليج.
وكشف البدر في تصريحات للصحافيين خلال غبقة نقابة شركة البترول الوطنية والتي اقيمت مساء امس الاول بمقر صالة اتحاد عمال البترول ان المخزون الاستراتيجي من المواد البترولية يكفي 25 يوما على الاقل من البنزين والمواد البترولية الاخرى .
وتابع قائلا ” لدينا خطط في القطاع النفطي لمواجهة كافة الاحتمالات سواء الحرب _لاقدر الله _ او اي مشاكل تصادف الدولة , فلدينا مخزون استراتيجي يكفي 25 يوما على الاقل من المنتجات البترولية , والسوق المحلي مغطى بالكامل باذن الله .
وكشف البدر ان وحدة الكيروسين التي حدث لها الحادث المؤسف في بداية شهر ابريل تم قبل 10 ايام تشغيلها بالكامل , وهذا انجاز كبير يحسب لابناء الشركة لذين تمكنوا من ارجاع الوحدة لوضعها الطبيعي في وقت قياسي وباقل التكاليف ومنذ 10 والامور تسير بشكل طبيعي جدا “.
وردا على سؤال في حال حدوث اي طارئ هل ستتوقت محطات الوقود قال البدر ” ان شاء الله لن تتوقف محطات البنزين , وكما ذكرت قبل قليل ان لدينا مخزونا يكفي على الاقل 25 يوما “.
وكان البدر قد هنأ العاملين بالشركة خلال الغبقة واعلن دعمه الكامل لمطالب عمال الشركة كاشفا عن الموافقة على العديد من المطالب العمالية المستحقة والتعاون الكامل مع نقابة العاملين بشركة البترول الوطنية .
وتابع قائلا ” تشرفنا اليوم بزيارة بيت العمال واستضافة اخواننا الزملاء نقابة العاملين في الشركة على الغبقة الرمضانية لنا , ونهنئهم بحلول شهر رمضان ونقول لهم تقبل الله طاعتكم “.
واضاف البدر قائلا ” نحن مستمرون في التواصل الدائم مع الاخوة في النقابة , وكما صرحنا في اكثر من مناسبة بان النقابة جزء لا يتجزأ من الادارة , وان شاء الله فهذا التواصل المتميز هو اولا واخيرا لخدمة ومصلحة العاملين في الشركة ومصلحة الشركة وتطويرها والنهوض بها والارتقاء بمستوى العمال “.
واردف قائلا “رئيس النقابة محمد فالح الهاجري اخ عزيز , وانا على تواصل دائم معه وينقل لي الهموم والمشاكل التي تصادف عمال الشركة , ونحن متعاون معهم كأدارة في حل المشاكل , وان شاء الله نحن بدأنا معا بداية طيبة وسيتستمر التعاون ان شاء الله للارتقاء باداء الشركة والعاملين “.

شاهد أيضاً

«الصندوق الكويتي» يؤكد أهمية المشاركة باجتماعات مجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين

أكد المدير العام بالوكالة للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وليد البحر اليوم الجمعة حرص دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض