22 إنذارًا لسكن العزاب في مبارك الكبير

4f3fd220-fe49-4c0a-a710-b6e350d8df1a

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت النقاب عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتحقيق العديد من الإنجازات خلال شهر ابريل الماضي والتي أسفرت عن تحرير 32 مخالفة وإزالة 119 اعلانا مخالفا.

وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري بأن الفريق قام برفع 119 إعلانا مخالفا من مختلف الأحجام من الشوارع والميادين بالمحافظة تم وضعها بطريقة عشوائية تشوه المنظر الجمالي للمحافظة وتسبب الكثير من الحوادث إلى جانب تحرير 32 مخالفة تضمنت مخالفات بناء وإعلانات وهندسية فضلا عن نظافة عامة.

وتابع الهاجري بانه قد تم توجيه 130 إنذار تعد على أملاك الدولة، توجيه 16 تنبيهاً سلامة، توجيه 22 انذارا لسكن العزاب فضلا عن وضع 31 ملصقا على املاك الدولة ، لافتاَ إلى أنه قد تم إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة فضلا عن الصلح في مخالفة برسوم 100 دينار بالإضافة إلى التعامل مع 25 شكوى عبر الخط الساخن للفريق.

ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي @ kuwmun وسيتم التعامل معها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

شاهد أيضاً

الكويت ترحب بنتائج تقرير اللجنة المستقلة بشأن أداء «الأونروا»

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب دولة الكويت بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة في شأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض