5628 مواطن ومواطنة يستفيدون من إقرار كادر الوظائف التربوية المساندة

91ec1b97-5861-4ac8-897d-09bf580afba0

هنأ رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي جميع الزملاء العاملين بالوظائف التربوية المساندة على اقرار الكادر الذي يعد انجازا مهما وتحقيقاً لمبدأ العدالة والمساواة وتصحيحا لاخطاء كبيرة تعرض لها هؤلاء الزملاء لسنوات طويلة .

واشاد العازمي في تصريح صحفي بقرار مجلس الخدمة المدنية باعتماد كادر العاملين بالوظائف التربوية المساندة، مشددا على انه كان مطلبا النقابة منذ سنوات ويحقق العدالة المنشودة بين المعلمين والاداريين في مختلف الوظائف المساندة .

واوضح العازمي ان الموافقة على المقترح الذي تقدمت به وزارة التربية بالتنسيق مع النقابة والنقابات الزميلة لصرف كادر للعاملين بوزارة التربية بالوظائف التربوية المساندة مشددا على ضرورة ادارج شؤون الطلبه ضمن الكادر الجديد لانهم من وظائف الخدمات التربويه المساندة بناء علي قرار ديوان الخدمه المدنيه ٢٠١٠/١٥ .

واكد العازمي انه لا يضيع حق وراءه مطالب وان التنسيق بين الجهات الحكومية والنقابات العمالية يحقق الهدف المنشود بتحقيق حقوق ومطالب الموظفين العادلة والمستحقة .

واشاد العازمي بالدور المهم الذي قامت اللجنة التعليمية بمجلس الأمة واستماعها لمطالب ومقترحات ممثلي العمال موجها في هذا الصدد ايضا التقدير الى كل من ومن ديوان الخدمة المدنية و وزارة المالية على جهودهم بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لاقرار الكادر الذي يستفيد منه 5628مواطن ومواطنة كويتية .

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض