عبد الله المعيوف : قضاؤنا الشامخ يتعرض لحملة تشويه

 

كويت نيوز: أكد النائب عبدالله المعيوف أن قضاؤنا الشامخ يتعرض لحملة تشويه يشنها البعض, من اعضاء كتلة الاغلبية المفلسة”, لافتا الى أن”حكم المحكمة الدستورية، الذي سيصدر غداالاحد، بشأن الطعون المقدمة في المجلس الحالي، سيكون ملزما للجميع، ايا كان قرارها، ويجب احترامه اذا كنا نريد الكويت دولة دستور وقانون “.

وذكر :”نثق بنزاهة القضاء الكويتي العادل، ونحترم احكامه، وسأرضى بحكمه في الطعون المقدمة حول المجلس الحالي، ايا كان قراره”.

وتابع:”من المؤكد ان المحكمة الدستورية لا تنتظر ممن يقولون إن تحصين الصوت الواحد يعني تنقيح الدستور احترام حكمها، لانه واجب على الجميع، شاء من شاء وابى من ابى”.

وأضاف المعيوف:” بالنظر الى قرارات واحكام سابقة للمحكمة الدستورية نفسها فان مرسوم الصوت الواحد دستوري، لان سمو الامير هو من يقدر وحده الحالات التي ينطبق عليها شرط الضرورة لاصدار المراسيم، وهذا ليس كلامي انما هو وفقا لحكم سابق للمحكمة الدستورية”، مستدركا “لكن الكلمة الفصل عند المحكمة الدستورية “.

وشدد المعيوف على أنه وزملاءه اعضاء المجلس الحالي “لايزعجنا العودة الى صناديق الاقتراع على الاطلاق”، مؤكدا انه “اذا كان قرار المحكمة هو ابطال المجلس والعودة للانتخابات فاهلا وسهلا بالانتخابات ، لا سيما ان المجلس

الحالي تمكن في ايام معدودة من تحقيق انجازات تشريعية غير مسبوقة، بشهادة القاصي والداني “.

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض