رئيس الاتحاد الدولي للتنس يهنئ الجابر

900729-1

تلقى رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر رسالة تهنئة من رئيس الاتحاد الدولي للتنس ديفيد هاجرتي بمناسبة إعادة انتخابه لرئاسة الاتحاد الكويتي للتنس، أعرب فيها عن تمنياته لمجلس الإدارة الجديد بالنجاح في دورته الجديدة.

كما استذكر رئيس الاتحاد الدولي للتنس لقاءه مع الشيخ أحمد الجابر في يونيو الماضي خلال الزيارة الناجحة التي قام بها إلى الكويت، مؤكدا أنه مع الانتهاء من مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الدولي للتنس المنتظر افتتاحه في أواخر هذا العام فإن الكويت أمامها مستقبل واعد، مضيفا أن الاتحاد الدولي للتنس يتطلع إلى تقديم كل الدعم الممكن للاتحاد الكويتي للتنس من أجل تحقيق طموحاته في السنوات المقبلة.

وفي ختام رسالته، وجه الدعوة إلى الاتحاد الكويتي للتنس لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتنس المزمع عقدها في البرتغال سبتمبر المقبل.

كما تلقى الشيخ أحمد الجابر رسالة تهنئة مماثلة من رئيس الاتحاد الآسيوي للتنس أنيل كانا.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الكويتي للتنس التي عقدت مؤخرا أجريت خلالها انتخابات مجلس الإدارة للدورة (2019-2023) وأسفرت نتائجها عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد من الشيخ أحمد الجابر رئيسا لمجلس الإدارة، وعبدالصمد العريان نائبا للرئيس، وفالح العتيبي أمين السر العام، وعلي الديحاني أمين الصندوق، وعلي حيات مساعد أمين السر العام، وصالح الصرعاوي وخالد المسلم وفؤاد مشاري لعضوية مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. أتلانتا يوقف رحلة ليفربول وروما يواصل مغامرته بنجاح

ودّع نادي ليفربول منافسات مسابقة الدوري الأوروبي رغم الفوز بهدف نظيف إياباً على أتلانتا والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض