أول تعليق من الجمعية الطبية بشأن الاعتداء على طبيب العدان

338e860f-46bb-4bf2-b97f-76e9e908d356

تعرض طبيب في قسم حوادث الأطفال في مستشفى العدان لاعتداء من قبل أحد المراجعين ونجله ما أدى إلى إصابته بنزيف وجروح متفرقة. واتخذت إدارة المستشفى على الفور الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تسجيل قضية في المخفر لملاحقة المعتدين.

التفاصيل

ووقع الاعتداء على الطبيب على يد رجل وابنه بآلات طبية كانت موجودة في غرفة الكشف ما أسفر عن جروح قطعية في رأس الطبيب المعتدى عليه والتسبب في نزيف خارجي له في جمجمة الرأس وبعض الكدمات.
وحدثت مشادات من قبل الابن القاصر تجاه الطبيب الذي حاول تجاوز الموقف والتعامل مع الحالة المصابة والتي جاءت رفقة الابن القاصر، بينما تمادى الابن وتابع توجيه السباب والشتائم إلى الطبيب، إلا أنه غادر غرفة الكشف وعاد برفقة والده وقاما بالاعتداء على الطبيب المعالج، والذي استغاث بالمتواجدين والمجاورين له في المستشفى للعمل على إنقاذه وإسعافه بعد الجروح التي لحقت به.

استنكار
استنكرت الجمعية الطبية حادثة الاعتداء على طبيب بقسم الحوادث بمستشفى العدان من قبل احد المراجعين ونجله، مؤكدة أن مثل ان هذه الاعتداءات توجب إجراءات رادعة لوقف هذه السلسلة المتكررة على الجسم الطبي.

ووشدد رئيس جمعية الطبية الكويتية د.احمد العنزي في تصريح صحافي على ان الجمعية لن تتنازل أو تتهاون عن الحق القانوني حول الاعتداء على الجسم الطبي في ظل وجود قانون قاصر وغير رادع، مشيرا الى ان ما يتعرض له الأطباء من اعتداءات جسدية أمر مؤسف

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض