حماد: كم عدد الكويتيين في «القوى العاملة» المجمدين والمنقولين إلى المكتب الفني؟

895771-1

وجه النائب سعدون حماد العتيبي سؤالا إلى وزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل طالب فيه تزويده بالآتي:

1 ـ ما عدد الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة الذين تم تجميدهم ونقلهم الى المكتب الفني، وذلك خلال الفترة من 1/5/2017 وحتى تاريخ الاجابة عن هذا السؤال؟ مع تزويدي بكشف تفصيلي بأسمائهم ومسمياتهم الوظيفية ومؤهلاتهم الدراسية وخبراتهم لكل موظف منهم على حدة.

2 ـ ما أسباب استبدال الكوادر الوطنية من القانونيين الكويتيين بقانونيين أجانب وتكليفهم بالعمل في الادارات القانونية واللجان التابعة للهيئة العامة للقوى العاملة خلال الفترة من 1/5/2017 وحتى تاريخ الاجابة عن هذا السؤال؟ يرجى تزويدي بكشف تفصيلي بأسماء القانونيين الاجانب العاملين في الإدارات القانونية واللجان التابعة للهيئة العامة للقوى العاملة ومسمياتهم الوظيفية وخبراتهم وجنسياتهم وتاريخ تعيينهم، مبينا اللجان المكلف بها كل منهم على حدة.

3 ـ ما عدد حالات الاستقالات أو إنهاء الندب للكوادر الوطنية سواء للقانونيين أو الموظفين العاملين في مختلف الإدارات التابعة للهيئة العامة للقوى العاملة التي تمت خلال الفترة من 1/5/2017 وحتى تاريخ الاجابة عن هذا السؤال؟ مع تزويدي بكشف تفصيلي بأسمائهم ومسمياتهم الوظيفية ومؤهلاتهم الدراسية وخبراتهم، مبينا أسباب الاستقالة وأسباب انهاء الندب لكل موظف منهم على حدة.

4 ـ تزويدي بنسخة من كل التظلمات والشكاوى المقدمة من الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة التي تمت خلال الفترة من 1/5/2017 وحتى تاريخ الاجابة عن هذا السؤال.

5 ـ ما أسباب عدم تسكين منصب «مدير علاقات العمل» في الهيئة العامة للقوى العاملة حتى تاريخه؟

شاهد أيضاً

الدستورية تحدد 24 أبريل الجاري لنظر الطعون الانتخابية

أغلقت المحكمة الدستورية برئاسة المستشار فؤاد الزويد، اليوم الأحد، باب تلقي الطعون الانتخابية في انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض