الرئيسية » الرياضه » ميلانو يهزم يوفنتوس المتصدر

ميلانو يهزم يوفنتوس المتصدر

 

خسر يوفنتوس، حامل اللقب وصاحب الصدارة للمرة الثانية هذا الموسم، بعد هزيمته 1-صفر أمام مضيفه ميلانو الأحد، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي روبينيو هدف ميلانو من ركلة جزاء في الدقيقة 31. وتوقف رصيد يوفنتوس عند 32 نقطة من 14 مباراة، فيما يأتي ميلانو في المركز الثامن وله 18 نقطة.

وفي وقت سابق اليوم أحرز البديل منير الحمداوي هدفا قرب النهاية ليقود فيورنتينا للتعادل 2-2 مع مضيفه تورينو، والصعود لتقاسم المركز الثاني مع إنترناسيونالي الذي يملك 28 نقطة قبل أن يحل ضيفا على بارما الاثنين.

وظهر تورينو بشكل خطير منذ البداية، فيما عانى فيورنتينا في الهجوم وهو يتطلع لانتصاره السابع على التوالي. وتقدم تورينو قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول عن طريق أليسيو سيرسي بعد تمريرة عرضية من دانيلو دامبروسيو.

وارتقى فيورنتينا بمستواه في الشوط الثاني، لكن مع غياب ستيفانيوفيتش بسبب الإصابة، ووجود لوكا توني في غرفة العلاج بعد اصطدام عنيف بالمدافع كاميل جليك، تمكن تورينو من احتواء هجوم الفريق الزائر.

وتعادل فيورنتينا قبل ربع ساعة على النهاية من ركلة جزاء نفذها غونزالو رودريجيز بنجاح. لكن بعد دقيقة واحدة أعاد فالتر بريسا المقدمة لتورينو بتسديدة خادعة.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *