الرئيسية » أهم الأخبار » بلدية الفروانية تحرر 17 مخالفة ضد باعة متجولين

بلدية الفروانية تحرر 17 مخالفة ضد باعة متجولين

حرر فرع بلدية محافظة الفروانية 17 مخالفة ضد باعة متجولين وذلك خلال جولات تفتيشية بالتعاون مع وزارة الداخلية لمخالفي لوائح وقوانين بلدية الكويت ضمن نطاق المحافظة.
وقالت ادارة العلاقات العامة بالبلدية في بيان صحافي ان هذه الجولات تهدف الى الحفاظ على سلامة ونظافة المناطق السكنية والساحات العامة مهيبة بالمواطنين والمقيمين عدم التردد عند وجود اي شكوى بالاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة وذلك للتعامل مع تلك الشكاوى بأقصى سرعة ممكنة.
من جانب اخر نظمت بلدية الكويت بالتعاون مع وزارة التربية “ادارة العلاقات العامة في رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية” فعالية متنوعة في روضة الرقة في محافظة الاحمدي بحضور عدد من المسؤولين وذلك ضمن سعيها في الجانب التوعوي من خلال حملتها (حافظ على نظافة الكويت).
وشملت الفعالية تقديم نصائح توعوية في مجال النظافة العامة ومدى اهميتها في حياة الفرد والمجتمع والبيئة وشهدت تفاعلا مميزا من البراعم الطلابية وتخللتها مسابقات وهدايا.
واعربت مراقب رياض الاطفال فريدة الفريح عن بالغ سعادتها بالحملات التوعوية الهادفة التي تنظمها البلدية مع مدارس وزارة التربية التي تنمي مهارات الطلبة وتسهم في تعريفهم بأهمية المحافظة على البيئة الكويتية بما ينعكس على حياتهم الشخصية مشيدة بطريقة الأداء التي ابدع بها فريق العمل وكان لها أثر طيب في نفوس البراعم الطلابية والتفاعل معها.

شاهد أيضاً

537247_e

هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني يتصدر تويتر

تداول رواد موقع التواصل “تويتر” هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني للتعبير عن رأيهم فيما صدر مما يسمى بـ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *