الصايغ كرَّم قوتي ضبط «لص الإسعاف» و السجين الهارب من قصر العدل

891903-1

قام وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف وأفراد من قطاع المرور والعمليات من بينهم رجلا نجدة العاصمة اللذان تمكنا من ضبط المواطن المتهم في واقعة سرقة سيارة إسعاف مركز الفروانية، رغم تعرضهما للمخاطر جراء مطاردتهما للمتهم ومحاولته دهسهما إلا انهما نجحا في السيطرة عليه بعد ملاحقته وضبطه.

وكذلك عدد من رجال النجدة الذين تمكنوا من ضبط نزيل بالسجن المركزي لاذ بالفرار من داخل قصر العدل إلا أن قوة دورية النجدة التابعة لقطاع العمليات نجحت في مطاردته والسيطرة عليه وتسليمه إلى النقطة الأمنية في قصر العدل.

وهنأ اللواء الصايغ المكرمين وشكرهم على تحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في العمل، معربا عن ثقته في رجال قطاع المرور والعمليات، مؤكدا أن التكريم هو بداية طريق بذل المزيد من الجهد والعطاء لصالح أمن وأمان الوطن.

وبحسب بيان صادر عن الداخلية فإن التكريم يأتي في إطار استراتيجية المؤسسة الأمنية الرامية لترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون حافزا على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وفي إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، تم تكريم عدد من الضباط وضباط الصف وأفراد من قطاعي المرور والعمليات وذلك لجهودهم المتميزة ونشاطهم في أداء عملهم.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض