الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

 

الكويت: كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 281ر0 دينار بينما انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى مستوى 364ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم أمس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند مستوى 451ر0 دينار في حين ظل سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما انخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 302ر0 دينار.
في موازاة ذلك يشغل الاسواق العالمية والمستثمرين عموما مصير أزمة الديون السيادية في المنطفة الاوروبية ومدى قدرة صناع القرار على التخلص منها خصوصا انها ترمي بظلالها تاليا على أداء الاقتصاد الامريكي الاكبر في العالم.
أمريكيا أيضا من المتوقع نمو الناتج المحلي الاجمالي للاقتصاد الامريكي بوتيرة أسرع من السابقة ما قد يعفي البنك الفيدرالي الأمريكي من تقديم مزيد من الادوات أو الخطط التحفيزية لدعم الاقتصاد في حال استعاد الاقتصاد نشاطه نتيجة جولة التسهيل الكمي الثالثة التي أطلقها الفيدرالي مسبقا.
في هذا الوقت حذر رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي بن برنانكي من تدهور كبير في الاقتصاد الأمريكي في حال استمرار سيناريو الجرف المالي القاضي بفرض ضرائب جديدة تلقائيا وخفض تلقائي في الانفاق الحكومي بما قيمته 600 مليار دولار.

شاهد أيضاً

547434_e

اتحاد العقاريين: العقار السكني يتجاوب مع موجة انخفاض القطاع في مجمله متأثرا بعوامل داخلية وخارجية

تجاوبت أسعار العقار السكني مع موجة الانخفاض الذي طال قطاع العقار بالمجمل حيث تأثر هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *