أنشيلوتي يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد ويؤكد: جاريث بيل أناني

633e25c3-1004-4f63-b5e0-5b3b23c055e4

أعلن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق نابولي الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني الأسبق، عن السبب الحقيقي الذي دفعه للرحيل عن نادي ريال مدريد، بعد موسم واحد فقط من قيادة النادي الملكي لتحقيق اللقب العاشر في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث أنشيلوتي عن الأزمة التي حدثت بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والتي أدت إلى رحيله عن ملعب «سانتياجو بيرنابيو» بنهاية موسم 2014-2015، وكان سببها الرئيسي الويلزي جاريث بيل.

وأكد أنشيلوتي في تصريحات صحفية لجريدة «إل نابوليستا» الإيطالية، التي تصدر في مدينة نابولي: «الإيثار في الفريق أمر مهم للغاية، ببالنسبة لي، إذا كان أمر ما يدفعني إلى الجنون، فهو الأشخاص الذين يتسمون بالأنانية خلال المواقف المختلفة في المباريات».

وواصل المدير الفني الإيطالي المخضرم: «تلك اللحظات التي يتوجب فيها على اللاعب أن يمرر الكرة ولا يقوم بذلك، لقد دفعت ثمن ذلك خلال مسيرتي في كرة القدم».

وعن أسباب خلافه مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، أوضح أنشيلوتي: «سبب الأزمة التي حدثت مع بيريز، كان قيامي بتغيير جاريث بيل أمام فالنسيا، كان عليه تمرير الكرة إلى كريم بنزيما، والذي كان أمام المرمى الخالي تمامًا، لكنه بدلًا من ذلك فضل التسديد».

وتابع الإيطالي: «قمت بالصراخ في وجه بيل، وأخرجته من المباراة، لتبدأ الفوضى، ربما يكون الإيثار الزائد عن الحد مضرًا للمهاجم، حيث يجب أن يكون أنانيًا في بعض الأحيان، لكن إذا زاد الأمر عن حده يصبح سيئًا».

واختتم: «يبدو من السيء قول هذا، لكن إذا كان مهاجمو نابولي أنانيون بعض الشيء، فإننا ربما نستفيد من ذلك».

شاهد أيضاً

يعقوب العازمي يتأهل إلى الدور قبل النهائي ضمن منافسات بطولة آسيا للشباب

تأهل بطل الكويت يعقوب العازمي إلى الدور قبل النهائي في تصفيات سباق 100 متر ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض