بايرن ميونيخ يفوز على هرتا برلين ويتساوى مع دورتموند في الصدارة

0d252fb3-c037-42ce-8db9-2d9166c2fbf2

تمكن فريق فولفسبورغ من تحقيق مفاجأة بعد فوزه اليوم السبت، على مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وعلى ملعب (بروسيا بارك)، سجل أهداف الضيوف كل من لاعب الوسط يانيك جيرهاردت في الدقيقة 38، واللاعب السويسري ألباني الأصل أدمير محمدي هدفين في الدقيقة 68 و83.
ورفع فولفسبورغ رصيده من النقاط إلى 38 في المركز الخامس مؤقتًا، فيما تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 51 نقطة في الصدارة.
وفي ذات الجولة، فاز فريق بايرن ميونيخ على ضيفه هرتا برلين بهدف نظيف، حيث سجل المدافع الإسباني خابي مارتينيز هدف البايرن الوحيد في الدقيقة 62.
وبالفوز، رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 51 نقطة في الوصافة، متساويًا في النقاط مع بوروسيا دورتموند المتصدر، بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند 32 نقطة في المركز العاشر.
وفي نفس الجولة، اكتسح فريق فرايبورغ ضيفه أوغسبورغ بخماسية مقابل هدف، وسجل لأصحاب الأرض كل من نيلس بيترسن هدفين في الدقيقة 9 و43، والمهاجم الإيطالي الشاب فينسينزو جريفو في الدقيقة 30، ولوكا فالدشميدت في الدقيقة 64، وفلوريان نايديرليشنير بالدقيقة 85، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب راني خضيرة في الدقيقة 52.
وبهذا الفوز، رفع فرايبورغ رصيده من النقاط إلى 27 في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.
وتمكن فريق ماينز من الفوز على ضيفه شالكه بثلاثية نظيفة سجلها كل من المهاجم النمساوي كريم أونيسيو هدفين في الدقيقة 18 و84، وجون فيليب ماتيتا في الدقيقة 73.
ورفع ماينز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد شالكه عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

شاهد أيضاً

أرسنال يحسم “ديربي لندن” بفوز كبير على تشلسي.. بالخمسة

حسم أرسنال “ديربي لندن” بتحقيق فوز كبير على الجار تشلسي بخمسة أهداف دون مقابل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض