خبر سار للعاملين في القطاع النفطي

dec781a7-123b-4c59-b3d7-a93419109a1c

زف رئيس رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد حمد الهاجري البشرى لجموع العاملين في القطاع النفطي بموافقة رئيس مؤسسة البترول الكويتية على مطلب الاتحاد باعادة احتساب سنوات الخبرة العملية السابقة للمعينين الجدد من حديثي التخرج من حملة الشهادات الجامعية والدبلوم إذا اكانت في نفس مجال الخبرة العملية المطلوبة عند الترقيات اللاحقة لشغل الدرجات ( 16 فما دون) وذلك للمعينين قبل تاريخ 1/4/2018 .

وقال الهاجري في تصريح صحفي أن هذه المطالبة جاءت بعد صدور قرار سابق من المؤسسة بوقف احتساب سنوات الخبرة السابقة بناء على التعميم الصادر بتاريخ 27/1/2019 وعلى التعميم الخاص بأنظمة الترفيع والترقية الصادر بتاريخ 24/7/2018 الأمر الذي أصاب العاملين بالإحباط وحرم البعض منهم من الترقية نظرا لعدم اكتمال السنوات المطلوبة للحصول على الترقية.
وبين الهاجري بأن هذا القرار أعاد لآلاف العاملين امتيازاتهم وفتح المجال للترقية وحل مشاكل الجمود الوظيفي لدى الكثير من أقسام الشركات .

ووعد رئيس اتحاد عمال البترول باستمرار الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في صالح الزملاء عمال القطاع النفطي والتي سبق للاتحاد الاعلان عن تبنيها .

وفي ختام تصريحه وجه الهاجري الشكر الجزيل لوزير النفط ووزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل على استجابته لمطالب العاملين التي تقدم بها الاتحاد ، كما توجه بالشكر أيضا للرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم على إصداره التعليمات للرؤساء التنفيذيين باحتساب سنوات الخبرة السابقة ، متطلعين منهم أن يكونوا على تواصل مستمر معنا وأن نتحد من أجل تحقيق ما يحقق الرضى الوظيفي والعدالة للعاملين في القطاع للنفطي للنهوض بهذا القطاع – الذي يعد اهم قطاعات الدولة – نحو مستقبل مزدهر بالعطاء والإنجازات .

شاهد أيضاً

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 2,68 دولار ليبلغ 88,15 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 2.68 دولار ليبلغ 88.15 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض