“الداخلية” تختتم دورة ترقية ضباط الصف

b4f14b07-e6be-42ed-b636-7544da3cbcf6

برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح ومدير عام الإدارة العامة للتدريب اللواء أنور عبداللطيف البرجس اختتمت الدورة التدريبية السادسة لترقية ضباط الصف الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والحاصلين على مؤهل علمي سنتان بعد الثانوية العامة والتي عقدت في الفترة من 20/11/2018 حتى 3/2/2019 بمعهد تدريب ضباط الصف والأفراد التابع للإدارة العامة للتدريب.
تأتي هذه الدورات لرفع كفاءة المتدربين من خلال الدراسات القانونية والشرطية لتقديم كل ما من شأنه تطوير العمل لمواجهة الجريمة وبسط الأمن والأمان في البلاد كما تم تدريب المشاركين على أعمال وتدابير الدفاع المدني والإطفاء وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء.
وقد أعرب الجراح عن شكره للمشاركين وحثهم على التسلح بالعلم والمعرفة الأمنية متمنياً لهم المزيد من التطور لمواكبة التعليم والتدريب الشرطي الحديث.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين وتقديم الدروع والهدايا التذكارية بحضور مدير معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العقيد أسامة ظاهر الشمري ومساعده العقيد نواف سالم الدعسان ورئيس قسم دورات الترقية العقيد خليل إبراهيم البلوشي.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض