الرئيسية » الرياضه » محمد المشعان : لقاء هنغاريا منح اللاعبين الشباب فرصة لإثبات قدراتهم

محمد المشعان : لقاء هنغاريا منح اللاعبين الشباب فرصة لإثبات قدراتهم

 

كويت نيوز: أشاد مساعد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم محمد المشعان بأداء المنتخب الكويتي خلال مقابلته المنتخب الهنغاري معربا عن رضاه على نتيجة المباراة التي انتهت بفوز الفريق المضيف بهدف للاشي.

وقال المشعان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبيل عودته الى الكويت الليلة الماضية ان ذلك اللقاء الودي الدولي ضمن تحضيرات المنتخب لكأس اسيا شكل فرصة جيدة لاختبار عدد من اللاعبين الشباب الذين لم تسنح لهم الفرصة من قبل لإبراز قدراتهم.

وحول طبيعة الخطة التي اعتمدها المنتخب الوطني في لمباراة التي اقيمت الخميس الماضي قال المشعان ان المنتخب لعب المباراة بخطة 4 -2 – 3- 1 عندما تكون الكرة في حوزته فيما تتحول الى 4 ي 5 ي 1 بمجرد ان يخسر المنتخب الكويتي الكرة مما ساعده على تضييق المساحات على الفريق الهنغاري.

ولفت المشعان الى التأثير السلبي لانتهاء الدوري منذ فترة طويلة نسبيا على أداء اللاعبين ولياقتهم وخلال المباراة في الوقت الذي مازالت البطولة الهنغارية تنشط.

من جهته اثنى المدير الفني لفريق دونا فالد النمساوي الذي حضر المباراة الكابتن عبدالحق العلايمي على اداء المنتخب الكويتي خلال مباراته الاخيرة مع نظيره الهنغاري معتبرا ان النتيجة التي حققها المنتخب الكويتي كانت على العموم ايجابية رغم خسارته بهدف مقابل صفر.

وقال ان مدرب المنتخب الكويتي تمكن بفضل هذه المباراة من الاحتكاك مع احد المنتخبات الاوروبية العتيدة واكتساب خبرة لعدد من اللاعبين الشباب والموهوبين في صفوف المنتخب الكويتي الواعد.

وأشار الى ان نقطة الضعف التي لاحظها على المنتخب الكويتي هي تراجع نسق أدائه مع اقتراب الدقيقة 72 من المباراة مشددا على ضرورة التركيز على مسألة اللياقة البدنية حتى يكون المنتخب الكويتي جاهزا كما يجب للاستحقاقات الكروية التي تنتظره وفي مقدمتها كأس اسيا

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *