55 مخالفة للمجمعات التجارية في الجليب

b78ab1df-1d33-4529-9b1e-51c8deec8d00

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارتي النظافة العامة وإشغالات الطرق وإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ جولة ميدانية شاملة على عدد من المجمعات التجارية في إطار الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة #أحتفل_برُقي والتى أسفرت عن تحرير 55 مخالفة شملت نظافة عامة وإشغالات طرق فضلا عن مخالفات إعلانات.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ومدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة بفرع بلدية المحافظة سعد سالم الخرينج بأن الهدف من الحملات التفتيشية المكثفة رصد المخالفين وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم .

وأكد الخرينج على أن الحملة اليوم تضمنت التفتيش على عدد من المحلات التجارية والمقاهي للتأكد من التراخيص ومدى إلتزام أصحابها ، مؤكداً على أن الحملة التى أنطلقت في الساعة العاشرة صباحا وإستمرت لمدة 4ساعات متواصلة أسفرت عن تحرير55 مخالفة تضمنت 25 مخالفة إعلانات شملت عدم تجديد ترخيص الاعلان وعدم وضع الاعلان في مكان بارز فضلا عن 20 مخالفة إشغال طريق وإستغلال مساحة و10 مخالفات نظافة منها مخالفتين لقانون 87/9 بالاضافة إلى مصادرة حمولة 24م3 من الطاولات والكراسي ورفع حمولة 69م3 من المخلفات الناتجة من تنظيف الموقع.

واختتم الخرينج قائلا بأنه ستكون هناك حملات مستمرة وبصفة دورية لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين للوائح وأنظمة البلدية.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun أو الاتصال على الخط الساخن 139وسيتم التعامل معه على الفور.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض