الرئيسية » تكنالوجيا » “زين” ترعى معرض”ألف مشروع والتحدي مستمر”

“زين” ترعى معرض”ألف مشروع والتحدي مستمر”

 

كويت نيوز: أعلنت  زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها و مشاركتها في  معرض “1000 مشروع والتحدي مستمر” الذي ينطلق تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والذي  ينظمه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة في الفترة من 5- 8 يونيو 2013.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذا الحدث سيحظى باهتمام واسع على مستوى مؤسسات الدولة نظراً للقضايا الرئيسية التي يتناولها، حيث سيقوم بزيارة  المعرض عددا من الوزراء والشخصيات الاقتصادية والرائدة في الكويت لتشجيع الشباب وحثهم على تنفيذ مشاريعهم الغضة على أرض الواقع وتقديم النصح والمشورة اللازمة لهم، خلال فترة إقامته في أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف.

واوضحت الشركة أن دعمها لهذا المعرض الرامي إلى الارتقاء بالموارد البشرية وتوسيع قوة العمل الوطنية، يأتي في ظل رؤيتها الاقتصادية الشاملة بعيدة المدى للنهوض بالدخل المحلي، خاصة وأنها تؤمن بأن القطاع الخاص والمشاريع الصغيرة أحد أهم القطاعات الأساسية لاقتصاد الدولة.

وقال مدير العلاقات والاتصالات وليد الخشتي ” شركة زين لا تألو جهداً لتطوير الموارد البشرية وصقل مهارات الشباب الكويتي، وينعكس ذلك من خلال دعم المبادرات والفعاليات التي تحفز إبداعاتهم وتطور مهاراتهم”.

وأضاف بقوله “إن مشاركتنا و دعمنا للمعرض يبرهن على التزامنا باستثمار الطاقات الشبابية واحتضانها، وحرصنا على تأهيل الكفاءات البشرية بتوفير فرص وظيفية مناسبة لهم تتوافق مع طاقاتهم الابداعية، خاصة وأن الشباب الكويتي اليوم أصبح يتمتع بمهارات وقدرات ممتازة فضلا عن أنه بات يحظى بتعليم عالي المستوى يتماشى مع متطلبات السوق”.

الجدير بالذكر أن شركة زين تعتزم مواصلة استثمارها في الفعاليات والأنشطة التي تلهم الشباب وتشجعهم، حيث تحرص على تعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع مؤسسات وجهات مختلفة التي تتبنى أهداف سامية لدعم مجالات مختلفة تمس شتى فئات المجتمع كرغبة منها في تحقيق التزاماتها الاجتماعية.

 

شاهد أيضاً

762475-1

منذ اختراع آيفون ونحن نمارس هذه العادة الخاطئة

يغلق الكثير من مستخدمي هاتف آيفون التطبيقات المفتوحة بشكل دوري، ظنا منهم أن ذلك يوفر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *