الرئيسية » أهم الأخبار » انهيار مبنى بفيلادلفيا وأنباء عن ضحايا تحت الأنقاض

انهيار مبنى بفيلادلفيا وأنباء عن ضحايا تحت الأنقاض

 

تسابق السلطات في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، والعشرات من أفراد فرق الطوارئ، الزمن، لإنقاذ 10 أشخاص على الأقل، يُعتقد أنهم دفنوا تحت أنقاض أحد المباني في مدينة فيلادلفيا، في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

ونقلت محطة WPVI الشريكة لشبكة CNN عن قائد الدفاع المدني في المدينة، لويد أيرس، قوله إن المبنى المنكوب يقع عند زاوية تقاطع الشارع رقم 22 وشارع السوق “ماركت ستريت”، في منطقة وسط مدينة فيلادلفيا، فيما بدأت السلطات المعنية التحقيق في الحادث، الذي يُعتقد أنه نتج عن “خطأ بشري.”

وقال أحد شهود العيان، يُدعى جوردان ماكلولين، لمحطة KYW الشريكة أيضاً لشبكة CNN، إن المبنى، الذي يبدو أنه كان يخضع لعملية إزالة، “انهار في الاتجاه الخطأ، وسقط على أحد المكاتب التجارية” كان يوجد عدد من الناس بداخله.

وأشار الشاهد نفسه إلى أنه هرع، مع آخرين، للمساعدة في إخراج عدد من الأشخاص من بين الأنقاض، وذكر أنه ساعد شخصين بالفعل على الخروج، كما شاهد ما يزيد على خمسة أشخاص آخرين خرجوا من المبنى خلال الدقائق العشرة الأولى.

وذكر النقيب في إدارة الإطفاء، جيفري تومبسون، لـCNN إنه تم استدعاء فرق الدفاع المدني إلى موقع انهيار المبنى في حوالي الساعة 10:43 من صباح الأربعاء، بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل #إيران…الحرس الثوري يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه

عاجل | وكالة الأنباء الإيرانية: الحرس الثوري يوقف زورقا سعوديا في مياه الخليج ويحتجز طاقمه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *