الرئيسية » محــليــات » ناصرالبراك: الانتخابات البرلمانية المقبلة تقدم فرصة حقيقية للجميع

ناصرالبراك: الانتخابات البرلمانية المقبلة تقدم فرصة حقيقية للجميع

 

الكويت: كويت نيوز: اشاد مرشح الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الامة 2012 محمد ناصر البراك بمرسوم الصوت الواحد الذي اصدره حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مؤكدا ان الانتخابات المقررة في الاول من ديسمبر المقبل تقدم فرصة حقيقية للجميع للمساهمة في تنمية البلد في مختلف المجالات.

واعرب البراك في تصريح صحافي اليوم عن تأييده لهذا المرسوم داعيا جميع المعارضين له الى اللجوء للمحكمة الدستورية باعتباره الطريق الصحيح والآمن لاستقرار الوطن.

وقال “ان البرلمان المقبل له الحق في رد هذا القانون” مؤكدا احترامه للرأي الاخر ولوجهات نظر المعارضين من كتلة الاغلبية والتيارات والقوى الاخرى.

ودعا البراك جميع المواطنين الى ممارسة حقهم الانتخابي باعتبار ذلك ضرورة وطنية تشكل المخرج الحقيقي لحالات الاحتقان والتأزيم التي تشهدها البلاد وتساهم في دفع عجلة الاصلاحات السياسية والاقتصادية والتنموية.

وقال ان ” الكويت تمتلك مقومات النهضة لكنها لن تنهض الا من خلال اطلاق مرحلة واعدة من التنمية الشاملة والمستدامة المبنية على أسس علمية في التخطيط والتنفيذ آخذة في الاعتبار مصلحة المواطن الكويتي”.

وشدد على ضرورة دعم خطط التنمية وتمويلها من خلال وضع برنامج تطوير للاقتصاد الكويتي يعتمد على تنويع مصادر الدخل وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار لافتا الى ” ان كل ذلك يقع على عاتق الحكومة ومؤسسات الدولة التي تشارك في برنامج عملها واعداد خططها لتنفيذ برامج التنمية التي تعتبر اساس النهضة”.

واكد ضرورة العمل على اصلاح مؤسسات مهمة في الدولة منها وزارات التربية والتعليم والصحة والاسكان من اجل دعم آفاق التنمية موضحا انه وضع تصورا في برنامجه الانتخابي للارتقاء في التعليم والمعلم والمناهج الدراسية والوسائل التعليمية اضافة الى المباني والفصول الدراسية.

وقال البراك ان اصلاح المنظومة الصحية لا يقل اهمية عن اصلاح منظومة التعليم مطالبا الدولة بتقديم المزيد من الاهتمام لمعالجة هذه القضية وغيرها من القضايا المهمة مثل الاسكان وملف البطالة.

شاهد أيضاً

536878_e

جامعة الكويت توقع عقد أعمال المحطة المركزية 3 لمدينة صباح السالم الجامعية

وقعت جامعة الكويت اليوم الخميس عقد إنشاء حزمة الأعمال رقم (3B) الخاصة بمحطة الخدمات المركزية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *