ريال مدريد يعثر على بديل لوكا مودريتش في مانشستر سيتي

6f82c82a-ceda-459a-b3fc-13272f4e76e5

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأوضحت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن الفريق الملكي وضع بيرناردو سيلفا لاعب المان سيتي على رأس قائمة تضم عدة لاعبين يرغب الميرنجي في الحصول على خدماتهم في الصيف المقبل.
وأضافت أن سيلفا صاحب الـ 24 عامًا، تطور بشكل كبير تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الإنجليزي، منذ أن انضم إليهم قادمًا من موناكو مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.
وأشارت “ميرور” إلى أن جوارديولا يعتقد أن بيرناردو سيلفا سيكون خليفة في المستقبل، للاعب الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا، ولكن بالرغم من هذا وضعه ريال مدريد على قائمة اللاعبين الذي يستعد للتعاقد معهم.
وأكدت الصحيفة الإنجليزي أن النجم البرتغالي عقده يمتد مع مانشستر سيتي حتى عام 2022، أي أنه يتبقى في عقده ثلاثة أعوام ونصف، بعد أن سبق له ووقع عقد مدته خمس سنوات.
وواصلت أن السيتي مستعد لتقديم عقد جديد به بعض التعديلات لبيرناردو سيلفا، بعد أن أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل الإسباني بيب جوارديولا.
واختتمت أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع سيلفا بسبب تقدم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم والفائز بالكرة الذهبية، والذي اقترب من عامه الـ 33، حيث يظن الفريق الملكي أن سيلفا سيكون بديلًا ممتازًا للوكا مودريتش.

شاهد أيضاً

#ديربي_مصر.. #الزمالك يحسم القمة أمام #الأهلي بهدف قاتل

حقق الزمالك فوزاً ثميناً على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض