تحذير للرجال: تحرق زوجھا .. والسبب “كلمة سر” الھاتف!!

dfca447c-84e1-4134-8fbd-89777a0d77a8

بعد ھذه الحادثة، لا بد أن يتخذ الأزواج الحیطة والحذر، وربما يجب علیھم ألا يرفضوا طلب الزوجات منھم الكشف عن كلمات السر في ھواتفھم الخلوية أو الذكیة، فقد اعتقلت السلطات الإندونیسیة سیدة بشبھة إحراق زوجھا حیا بعد خلاف بین الزوجین بشأن كلمة السر لھاتف الزوج الذكي.
وقعت الحادثة بینما كان ديدي بورناما يقوم بإصلاح بلاطات سطح منزلھما، وطلبت الزوجة إلھام كاھیاني من زوجھا أن يكشف لھا عن كلمة السر لفتح ھاتفه الخلوي، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلیة.
ورفض الزوج، البالغ من العمر 26 عاما، الكشف عن كلمة السر الخاصة بھاتفه، فاحتد الخلاف بینھما، وفق ما أفادت صحیفة “میرور” البريطانیة.
وبحسب رئیس شرطة “إيست لومبوك” في إندونیسیا، ماد يوغي فإن بورناما نزل عن السطح وضرب زوجته فیما استمر الجدل والخلاف بینھما.
وتحول الخلاف والجدل إلى مواجھة، فأحضرت إلھام علبة بنزين في البیت وصبتھا على زوجھا، ثم أشعلت فیه النار.
وقال شاھد العیان أوجي للصحفیین إنه ھرع إلى مكان الحادث بعد أن شاھد النیران وھي تندلع في جسد الزوج، وحاول إخمادھا وعلى الفور تم نقل الزوج إلى مركز كیرواك الصحي، حیث أخضع للعلاج لمدة يومین.
وأظھرت الصور تعرض الجزء العلوي من جسم الزوج للاحتراق، وكانت حروقه متفاوتة الشدة.
وبعد يومین توفي الزوج متأثرا بإصابته، رغم محاولات الأطباء إنقاذ حیاته وبعد وفاته اعتقلت الزوجة إلھام حیث تم التحفظ علیھا في سجن مقاطعة إيست لومبوك،في جزيرة لومبوك، بإندونیسیا، ولكن لم يعرف ما إذا تم توجه أي تھمة لھا، غیر أن الشرطة فتحت تحقیقا في الحادثة.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 25-4-2024

لطيفة عبدالعزيز الحوطي، أرملة/ علي إبراهيم المواش، 92 عاماً، (شيعت)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض